توب ستوريفن

فرح يتدخل لإنقاذ حنين.. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل بيت فرح

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل بيت فرح

كتبت: هبة أحمد

 

دارت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “بيت فرح “، بصدمة” فرح”، فتحي عبد الوهاب بعدما رأى الدكتورة” علياء”، تريد أن تفتح منزله؛ لكي تعلم ماذا تخبئ”ربيعة” داخل تلك الشقة.

 

ثم يطلب منها الدخول معه، لكنها ترفض، وبعدها يدخل كلاً منهما شقته، ثم تخرح الدكتورة علياء” و تذهب بـ”فتح الباب” سليمان عيد إلى قسم الشرطة لكي تحرر محضراً ضد “فرح”.

بث مباشر للحلقة السابعة من مسلسل بيت فرح

فرح يخدع الشرطة بسبب حنين.. تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل بيت فرح 

 

وعلى الفور تأتي الشرطة إلى منزله، ويعلم” فرح” بإختباء” حنين” و ليلى، عندما تطن أن والدها هو من يطرق الباب، وبعدها اعترف” فرح” للشرطة بأن هناك صلة قرابة تجمعه بحنين، وأنه خالها، فيعتذر الضابط له، و يطلب منه أن يتوكه معه إلى مركز الشرطة لكي يُقفل المحضر.

بث مباشر للحلقة الخامسة من مسلسل بيت فرح

فرح يعتذر عن الذهاب للشرطة بسبب جين.. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل بيت فرح

 

ثم طلب “فرح” من الضابط الإنتظار قليلاً؛ لكي يستطيع تغير ملابسه، ولكنه يعتذر عن الذهاب معه، بعدما رأى “ورد” ترقد سريعًا من شقة” جين” التي كانت تقيم فيها،و عندما جاءت جين وعلمت بما حدث وقعت مغشية عليها، وبعدها أتت سيارة الإسعاف لنقلها إلى المستشفى، وذهب معها “فرح”.

وينتقل المشهد إلى الدكتورة علياء التي تجلس بجانب ابنها مروان و هو يبكي و يردد “ جدو ”، فتحاول أن تطمئنه عليه، ولكن في تلك اللحظة تصلها مكالمة من المستشفى التي يتواجد بها حماها، وتختتم الحلقة على ذلك.

 

أبطال مسلسل بيت فرح 

مسلسل بيت فرح، تدور أحداثه في إطار 20 حلقة، وهو بطولة فتحي عبد الوهاب، داليا مصطفى، سليمان عيد، فدوى عابد، عابد عنان، محمد علي رزق، مروة عيد، وهو من تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل، ويعرض المسلسل بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء على قناة “الحياة”، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

لمشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل بيت فرح.. إضغط هنا :

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى