الأخبار

“فداكي يافلسطين” أوبريت غنائي لدعم أهالي غزة



دعم عدد كبير من الفنانين في الفترة الأخيرة القضية الفلسطينية وأهالي غزة جراء ما يحدث من قصف إسرائيلي متواصل على القطاع وحصار القطاع بدون طعام وماء وكهرباء ووقود، ما أدى إلى استشهاد الآلاف من المدنيين الفلسطينيين من بينهم الأطفال والنساء، قدم مجموعة من الفنانين أوبريت غنائي تحت عنوان “ فداكي يافلسطين” دعما لأهالي فلسطين.

أوبريت “فداكي يافلسطين”

طرح عدد من نجوم الغناء أوبريت بعنوان “فداكي يافلسطين” لتجسد روح الصمود والقوة التي يتحلى بها الشعب الفلسطيني في مواجهة ظروف الحرب  وتعبر عن حب الوطن والإصرار على البقاء قويا رغم كل المصاعب.

الأغنية يشارك فيها عدد من المطربين منهم منعم وكاميليا وخالد حميدة ومحمد سامي وملك ومن كلمات محمد غباشي، وألحان منعم وتوزيع ميدو مزيكا ومدير إنتاج تامر ديكا وإنتاج ريمون سعيد في أولى انتاجه وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

كلمات أوبريت “فداكي يافلسطين”

وتقول كلمات الأوبريت “ارفع شعار الحرب وابعتلي مية دبابة إفضل ماسك في الأرض اني اسيبها استحالة، إبعت قذايف ضرب خطط لأجل الإبادة، راجل حفظ على العرض واتكتبتله الشهادة، ياقدسنا دي أرضنا فدائي يافلسطين روحي ودمي وربنا، اوعالك ياأمي تبكي لوجالك خبر وفاتي أصل أبقى شهيد الجنة عشان ضحيت لبلادي، من صغري وأنا بتمنى اكسر عيون الأعادي نولت الشهادة ياما إياك تبكي في مماتي، صحي كل الشعوب إيدنا في إيد بعضينا لازم نقف ونقول القدس لينا”.

إقرأ أيضا:بعد أقل من أسبوع.. أوبريت “راجعين” يقترب من 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى