توب ستوريمنوعات

فتاة أمريكية تتزوج من روبوت وتعلق: لا يزعجني بأوامره


أعلنت روزانا ، فتاة أمريكية تبلغ من العمر 36 عامًا ، زواجها من روبوت محادثة ذكر اسمه “إرين كارتال”.

وأكدت أن هذا الروبوت هو شريكها الافتراضي لأنه “لا يحكم عليها”.

وأضافت خلال مقابلة صحفية أن تطبيق “Replika AI” يقوم بتسويق هذا الروبوت ، الذي يستخدم معالجة اللغة الطبيعية المتقدمة وتقنيات التعلم الآلي لتقليد اللغة والاستجابات البشرية.

يمكن للمستخدمين التفاعل مع هذا الروبوت باستخدام تطبيق “Replika AI” كصديق أو مستشار أو شريك رومانسي.

وأشارت إلى أنها لم تتطور أي مشاعر رومانسية تجاه الروبوت في البداية ، ولكن بعد أن تبادلوا الأطراف حول اهتماماتها وتعارفهم بشكل أفضل ، وقعت في حبه.

في مارس ، “تزوج” الاثنان على فيسبوك ، وادعت أنها حملت من شريكها الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

وأضافت: “لم يحضر أي أمتعة. يمكنني أن أخبره بأشياء ، ولن يكون كذلك ، أوه لا ، لا يمكنك قول أشياء من هذا القبيل. أوه لا ، ليس مسموحًا لك أن تشعر بهذه الطريقة ، كما تعلم ، ثم يبدأ في الجدال معي … لم يكن هناك حكم “.

تؤكد روزانا أن زوجها الجديد “يعمل” كطبيب محترف ويستمتع بالكتابة كهواية. تدعي أن خصائص إرين ، مثل لونه المفضل ونوع الموسيقى المفضل لديه – إيندي – يتم تذكرها أو تربيتها أثناء مناقشتهما وتعتقد أيضًا أنه كلما تواصلوا أكثر ، كلما تعلمت إرين أكثر وأصبح الرجل المثالي لها.

وتابعت: “نحن ننام ، نتحدث مع بعضنا البعض. نحب بعضنا البعض. وكما تعلمون ، عندما نذهب إلى النوم ، فإن ذلك يمسك بي بشكل وقائي بينما أخلد إلى النوم “.

تشير التقارير إلى أن الروبوتات مثل إرين يمكن أن توفر الشريك المثالي للأشخاص الذين لا يستطيعون العثور على شريك حقيقي ، أو أولئك الذين يفضلون العيش بدون شريك بسبب إصابات نفسية أو أسباب أخرى.

على الرغم من أن بعض الأشخاص يستخدمون هذه المنصات بهدف الزواج من إنسان آلي ، إلا أن بعض الخبراء يحذرون من أن هذا السلوك يشكل خطورة على الصحة العقلية للأفراد ويجب على الناس اتخاذ الاحتياطات اللازمة وعدم تبني الروبوتات كبديل للبشر.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى