توب ستوريمنوعات

“فالكونز”يتصدر بطولة كأس العالم للرياضات الالكترونية بحصوله على 2600 نقطة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

في منافسات لعبة فرى فاير لكأس العالم للرياضات الالكترونية، نجح فريق فالكونز السعودي في التغلب على ثمانية عشر فريقًا للحصول على درع البطولة وجائزة المركز الأول البالغة 300 ألف دولار نقدًا من إجمالي مجموع الجوائز البالغ مليون دولار، وتنافست نخبة الفرق ولاعبيها من جميع أنحاء العالم في منافسات بطولة “فري فاير” على مسرح “STC Arena” على مدار خمسة أيام.

كأس العالم للرياضات الالكترونية

بدأت البطولة بمرحلة الإقصاء في 10 يوليو واستمرت لمدة يومين، لتنتقل بعدها  إلى مرحلة تجميع النقاط التي اقيمت يوم 13 يوليو، وصولا لمرحلة النهائي الكبير والذي استمر حتى صباح يوم الاثنين.

  • وصرح مدرب الفالكونز: «شهدت البطولة مشاركة أفضل الفرق واللاعبين في العالم، وحصولنا على هذا اللقب شيء خاص ومميز، خاصة أمام جماهيرنا الغفيرة في المملكة، التي لعبت دوراً مهماً في مساعدتنا على الأداء».
  • ونحن ممتنون لدعم الجماهير لنا، ونخصص لهم هذا اللقب، لقد كانوا معنا طوال البطولة.
  • وفي المرحلة النهائية الكبرى، خرج المنتخب السعودي منتصرا في ترتيب الفرق برصيد 106 نقاط.
  • يليه الفريق الإندونيسي “Evos Divine” في المركز الثاني برصيد 99 نقطة، والفريق البرازيلي “Miners GG” في المركز الثالث برصيد 90 نقطة.

تصدر فريق فالكونز

بحصول الفالكونز على 2600 نقطة حتى الآن، يتصدر الفريق المنافسة على لقب الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.  

  • وهذا يجعلهم أول فريق في كأس العالم للرياضات الإلكترونية يفوز ببطولتين منفصلتين من أصل الأربع التي أقيمت حتى الآن. 
  • إنه متصدر بـ 1600 نقطة من أقرب منافس.

بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

كأس العالم للرياضات الإلكترونية هو الحدث الأكبر في تاريخ الألعاب والرياضات الإلكترونية.

  • يقام في “بوليفارد مدينة الرياض” لمدة ثمانية أسابيع، في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس 2024. 
  • ويحظى الزوار بتجربة موعد فريدة تتضمن عناصر رياضية في كل مكان مثيرة للاهتمام ومفيدة وثقافية ومبتكرة ومناسبة لجميع أفراد الأسرة.  
  • يتنافس أكثر من 1500 لاعب، يمثلون 500 من أفضل الأندية الدولية في العالم.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى