توب ستوريفن

عودة بسمة بوسيل لـ تامر حسني تُشعل مواقع التواصل والجمهور مصدوم!!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات القليلة الماضية ، خبر عودة الفنانة المغربية بسمة بوسيل إلى زوجها الفنان تامر حسني ، بعد موافقته على شرطها الوحيد ، الأمر الذي صدم المتابعين.

وأفاد ناشطون ومغردون ، بأن بسمة اشترطت على تامر أن تنسى مواطنتها جليلة المغربي ، وأن تحترم الغيرة الشديدة عليها ، وأكدت موافقتها.

كما اشترط بوسيل أن قطع تامر علاقته الشخصية مع منسقة أعماله هالة عمر وصديقتها يارا السكري.

وتدخلت تعليقات وآراء متضاربة ، وعبر البعض عن دهشتهم وصدمتهم لعودة الثنائي ، فيما أشاد آخرون بهذه الخطوة واعتبروها إيجابية للثنائي والفن العربي.

يبقى هذا الخبر تكهنات حتى يتم إعلان الخبر الرسمي من قبل أحد الطرفين.

تصدر اسم بسمة بوسيل محركات البحث في الفترة الأخيرة ، بسبب هجومها على هالة عمر منسقة تامر حسني.

وكتبت بسمة على صورة زفاف هالة: “ربنا يكفيني وهو خير فيك يا هلا”.

وأشارت إلى أنها كانت سبب انفصالهما: “كانت سبب هدم المنزل.

أعلنت بسمة بوسيل ، مؤخرًا ، طلاقها رسميًا من الفنان تامر حسني ، وكتبت عبر ميزة القصة على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “وجعلنا بينكما مودة ورحمة. الله يكتب لك ويكتب لي كل خير .. آمين يارب.

ورد تامر على خبر الطلاق: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ، بين الزوجين في كل الأحوال ، سواء تزوجوا أو لم يستطع الله الاستمرار ، ففرقوا باتفاق جيد”.

وبعث برسالة إلى بسمة بوسيل يقول: “ستبقى بيننا المودة والرحمة وأجمل الأطفال ، وسيبقى الاحترام والتقدير بيننا. عشر سنوات 12 ليست سهلة ، والله أكتب لك كل خير يا بسوم. سأبقى الأب والأخ والصديق والداعم في رعاية الله “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى