الأخبارتوب ستوريخارجيخدمي

عطلة عيد الأضحى 2023 السعودية متى تبدأ وتنتهي؟

عطلة عيد الأضحى 2023 السعودية متى تبدأ وتنتهي؟، يبحث الكثير من المواطنين السعوديين خلال الساعات الأولى الصباحية من اليوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023، باحثين عن موعد عطلة عيد الأضحي 2023 في المملكة العربية السعودية للاستعداد لها بداية من الأن، خاصة وانه باتت أيام قليلة تفصلنا عن حلول عيد الأضحي الكريم في السعودية، ولذلك ينشر موقعنا “هنا القاهرة”، خلال السطور التالية موعد عطلة عيد الأضحى 2023 السعودية متى تبدأ وتنتهي؟.

موعد وقفة عرفات 2023 في السعودية

وقد أعلنت المملكة العربية السعودية منذ قليل، أن يوم الاثنين المقبل والموافق 19 يونيو الجاري غرة شهر ذي الحجة، وتكون وقفة يوم عرفة يوم الثلاثاء 27 يونيو الجاري، ويبدأ عيد الأضحى المبارك من يوم الأربعاء 28 يونيو حتى يوم السبت 1 يوليو الشهر المقبل.

موعد عطلة عيد الأضحى 2023 السعودية

تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية للقطاع الحكومي من يوم وقفة عرفات، والتي تصادف 27 يونيو الجاري والموافق 9 من ذي الحجة 1444، وبذلك يكون آخر يوم في الدوام بمختلف المصالح الحكومية في المملكة العربية السعودية يوم الاثنين الموافق 26 يونيو الجاري، لتبدأ عطلة عيد الأضحى المطولة، وتنقضي العطلة بآخر أيام عيد الأضحى أي يوم السبت، لجميع المصالح الحكومية التي تحصل عليه ضمن الإجازة الأسبوعية.

إجازة عيد الاضحي في السعودية 2023

على الجانب الآخر نتظر المواطنون إعلان إجازة عيد الأضحى المبارك 1444، خاصة موظفي القطاع الخاص بمعرفة موعد بداية الإجازة ومتى تنتهي، حيث من المقرر أن تبدأ في ذات الموعد أي يوم وقفة عرفات.

​​​​​موعد عيد الأضحى 2023 في مصر

وأعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية موعد عيد الأضحى 2023 في مصر حيث أوضح أنه وفقًا للحسابات الفلكية، سيكون يوم عرفة ووقفة عيد الأضحى يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو الجاري، وستبدأ أيام عيد الأضحى في مصر من يوم الأربعاء 28 يونيو وحتى السبت 1 يوليو.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى