توب ستوريمنوعات

عطاء ملكي لعيد الأضحى.. تبكير صرف رواتب الموظفين العاملين بهذه الجهة بالمملكة وصرف راتب إضافي 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

ينتظر العاملين بالمملكة بالقطاع المدني والعسكري موعد صرف رواتب الموظفين لشهر يونيو، وذلك بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، رغبه في شراء وتلبية احتياجاتهم، وقد أعلنت وزارة المالية السعودية تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين تبكير صرف رواتي الموظفين بهذه الجهة لشهر يونيو، فضلاً عن صرف راتب إضافي لهم،  وفيما يلي المزيد من التفاصيل.

موعد صرف رواتب الموظفين لشهر يونيو

حددت وزارة المالية السعودية موعد صرف رواتب الموظفين لشهر يونيو ليكون في موعده الرسمي وهو اليوم السابع والعشرون من الشهر الميلادي، وذلك لعدم تزامن يوم الصرف مع عطلة نهاية الأسبوع أو إجازة رسمية بالمملكة، ليكون الصرف يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024.

تبكير صرف رواتب الموظفين العاملين بهذه الجهة

صدر قرار وزاري هام من وزارة المالية السعودية بتبكير صرف رواتب الموظفين المشاركين بحج 1445، وذلك تقديراً لمجهودهم المبذولة طوال موسم الحج على أ يبد الصرف رسمياً بعد عودة البنوك للعمل وبعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

صرف راتب إضافي للعاملين

كما أعلنت وزارة المالية السعودية عن صرف راتب شهر أساسي كمكافأة لجميع المشاركين في الحج داخل المشاعر المقدسة، كما سيتم زيادة مبلغ إعاشة العاملين بالمشاعر المقدسة من 500 ريال سعودي ليكون 700 ريال سعودي، فضلاً عن منحهم إجازة تعويضية 7 أيام للعاملين المكلفين من خارج منطقة مكة المكرمة.

شروط التقاعد المبكر للموظفين

أما عن شروط التقاعد المبكر للموظفين فقد حددتها وزارة المالية السعودية لتكون كما يلي:

  • أن يكون الموظف قد تعرض لإصابة أو حادث لا قدر الله مما يتسبب في عدم قدرته على مزاولة عمله.
  • مدة عمل الموظف تكون من 25 عام فأكثر.
  • لن يتم احتساب الإجازات التي تقاضاها الموظف طوال 25 عام من مدة شغله للوظيفة.
  • كما يشترط أن يكون قد مر عشرون عام صافي على مدة عمل الموظف.
  • ضرورة إحضار موافقة رسمية من الجهة التي يعمل بها الموظف على طلبة للتقاعد المبكر.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى