الأخبارتوب ستوري

عريس يقبل قدم عروسته في الفرح.. اشعلوا السوشيال ميديا اعرف الحقيقة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

انتشرت على السوشيال ميديا قصة حب كبيرة وظهر عريس يقبل قدم عروسته في الفرح وهو مصري وهي تحمل الجنسية السورية، وهذا ما تسبب في نشر حالة من التساؤلات الكثيرة حول الحقيقة الخاصة بهذا المشهد والذي اعتبره الكثيرين إهانة ولكن البعض الآخر اعتبره تعبير عن الحب والاحترام.

عريس يقبل قدم عروسته في الفرح

وشاهد الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي مشهد عريس يقبل قدم عروسته في الفرح، والعروسة سورية وهي تدعي سوزان رسلان والعريس مصري وهو يدعي محمود عبد النبي ولكن قصتهم ليست عادية، وهي قصة رائعة بدأت بموقف إنساني مميز ووصلت للزواج الذي أشعل السوشيال ميديا.

عريس يقبل قدم عروسته في الفرح

وأما عن سوزان التي تبلغ من العمر 40 عام فهي تعرفت على محمود صاحب الـ 50 عاماً في فترة صعبة كثيراً مرت بها، وقدم لها مساعدة كبيرة تركت في قبلها أثر كبير، وعرض عليها أن يترك منه حتى تقيم فيه هي وأولادها بشكل مؤقت إلى أن تتحسن أمورها، وشعرت هي بتقدير كبير منه لها لأنه وقف بجانبها وقت شدتها وأكدت أنه رجل صادق وكريم.

عريس يقبل قدم عروسته في الفرح
عريس يقبل قدم عروسته في الفرح

قصة عريس يقبل قدم عروسته في حفل زفافهم

ومر الوقت كثيراً بينهم وزادت بين العروسين مشاعر الحب والتقدير، وطلب منها الزواج بعدما تخطوا المراحل الأولى، ووافقوا الاثنين على الزواج فوراً، ووعدها بعمل لها حفل زفاف استثنائي يليق بها وبحبه وتقديره الكبير لها.

عريس يقبل قدم عروسته في الفرح
عريس يقبل قدم عروسته في الفرح

وفاجئ محمود الجميع في حفل الزفاف وقبل قدم زوجته سوزان للتعبير لها عن الحب والاحترام الكبير لها، وانتشر لهم مقطع فيديو على السوشيال ميديا وأثاروا ضجة كبيرة، والآراء انقسمت حول تصرفه فالبعض رأي أنه تعتبر عن الحب والرومانسية لها، والبعض الآخر اعتبره تصرف غريب غير متعارف عليه في مجتمعنا والغرض منه لفت الأنظار لهم وتصدر التريند.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى