توب ستوريخدمي

عبر منصة جدارات.. جامعة حائل تطرح وظائف شاغرة لهذه الفئات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت جامعة حائل عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات عبر منصة جدارات، ويتاح العمل لكل من الجنسين من الرجال والنساء الخريجين من الدرجات العلمية المختلفة، وحددت الجامعة عبر موقعها الإلكتروني كل التفاصيل والمتطلبات الوظيفية حتى يتم قبول المتقدم على الوظيفة، والتقديم على العمل بدأ أمس الموافق الثلاثاء، ويستمر حتى يوم الجمعة المقبلة.

وظائف جامعة حائل

تم الإعلان عن وظائف شاغرة بجامعة حائل عبر منصة جدارات في عدة تخصصات منها إدارة الأعمال، إدارة المشاريع، إدارة البنوك، إدارة مالية، المحاسبة، المالية، تمويل واستثمار، الاقتصاد، علم الحوسبة، تجارة إلكترونية، الإدارة العامة، أنظمة إدارية ، التمويل، تصميم النظم، هندسة مدنية وميكانيكية وإنتاج وديكور، هندسة التصميم الميكانيكي، هندسة طائرات، هندسة المياه، هندسة مالية، البرمجة وعلوم الحاسب، وغيرها العديد من التخصصات الأخرى.

الشروط المطلوبة

حددت الجامعة عبر موقعها الإلكتروني بعض الشروط الهامة التي يجب أن تتوافر في المتقدم حتى يقبل على العمل المقدم عليه، وتتمثل تلك الشروط فيما يلي:

  1. لابد أن يكون المتقدم من أبناء المملكة.
  2. حاصلا على الدرجة العلمية المطلوبة والتخصص المطلوب.
  3. أن يكون حاصلا على معادلة من وزارة التعليم في حالة المؤهلات العلمية خارج المملكة.
  4. اجتياز اختبار القدرة المعرفية الخاص بالجامعيين.
  5. استيفاء كل الشروط والمتطلبات اللازمة.

التقديم على العمل

يتاح التقديم على العمل بجامعة حائل في الوقت الحالي، وبدأ التقديم أمس، ويستمر حتى يوم الجمعة المقبلة، ويكون التقديم إلكترونيا عبر الخطوات الأتية:

  1. الدخول على الرابط الرسمي لجامعة حائل.
  2. اختيار الوظيفة المناسبة وتسجيل الدخول.
  3. إدخال كل البيانات المطلوبة للتقديم في الحقول المحددة لها.
  4. رفع المستندات المطلوبة من المتقدم للقبول على الوظيفة.
  5. إرسال الطلب في النهاية بعد إكمال كل إجراءات التقديم لمراجعته من قبل الجهات المتخصصة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى