توب ستوريمنوعات

عبارات شكر للمعلمة وكلمات امتنان تستحقها المعلمات بمناسبة قرب انتهاء العام الدراسي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تستحق المعلمات منا كل التقدير والشكر، وليكن هذا الشكر على هيئة عبارات شكر للمعلمة وامتنان لها، و       ذلك لما قدمته من مجهود طيلة العام، وكذلك للاعتراف بفضلها وحرصها على مصلحة طلابها، فمهما كانت العبارات رقيقة وجميلة، لكن لا ترتقي إلى مقام المعلمة ودورها نحو طلابها، كما أن هذه العبارات قد تكون وسيلة للتعبير عن تقدير دورها، وكذلك تعبير عن احترام الطلاب لها.

عبارات شكر للمعلمة لتقدير جهودها

لا تستطيع كلمات الشكر أن توافي للمعلمات حقهن، فهن الأمهات الثانيات وعلي أيديهن تعلمت وتخرجت الأجيال، مما ساعد على نهوض المجتمعات، لذلم فإن عبارات التهنئة والشكر قد لا توافيهن ما لهن من حقوق، كما أن هناك كثير من المعلمات اللواتي لا يقتصر دورهن على تعليم طلابهن المقررات فحسب، ولكن يمتد دورهن في تقديم رعاية أكبر للطلاب، سواء من الناحية الدراسية أو النفسية، كما نجد الكثيرات من المعلمات اللواتي يبتكرن الأنشطة لتعزيز الاهتمام بالطلاب، لذلك كان كلام الشكر والتقدير لهن ليس كافيًا.

أجمل الكلمات للامتنان للمعلمات

اقترب العام الدراسي على الانتهاء، لذلكي حرص كثير من الطلاب والطالبات على تقديم ولو بضع كلمات مبهجة لمعلماتهن، وذلك قبل البدء في الاختبارات النهائية لهذا العام، وفيما يلي بعض الكلمات:

  • معلمتي الفاضلة، العزيزة إلى قلبي، يا من تعلمت على يديك النجاح والتميز، لكِ كل التقدير مني على جزيل عطاءك.
  • أستاذي الغالية، مهما أقدم لكِ من كلمات فلن أوافيك حقك، وكذلك لن أنسى أبدًا فضلك طوال حياتي.
  • كل كلمات الشكر لن تكفيكِ يا غالية قلبك، شكرًا لكِ على جهودك وكل قيمة إنسانية وعلمية كنتي سببًا في غرسها بنفسي.
  • إلى معلمتي الرائعة، لم تكوني مجرد معلمة فقط، ولكن كنتِ لي الأم الثانية والصديقة الوفية والناصحة الأمينة لي.
  • شكرًا لكِ يا عزيزة قلبي على كل ما قدمتيه لي، فأنتِ لم تعلميني فقط، ولكن أعدّتيني للحياة، وكنتِ عونًا لي على الرقي والنجاح.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى