توب ستوريمنوعات

عامل النظافة صاحب واقعة محل كشري التحرير يُثير الجدل من جديد في عزاء فريد الديب (فيديو)

أثار عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري الشهيرة، الجدل من جديد، بالذهاب إلى عزاء المحامي الراحل فريد الديب في وسط القاهرة.

وتداول نشطاء صوراً ومقاطع فيديو لـ”عامل النظافة” أثناء دخوله إلى سرادق عزاء “الديب”، وهو يُشير للكاميرات وبجواره أحد الأشخاص يفتح له الطريق، قيل إنه الحارس الشخصي (بودي جارد).

عزاء فريد الديب

وتساءل رواد مواقع التواصل عن سبب ذهاب العامل الذي أثار الجدل قبل أيام بفيديو يُظهر طرده من أحد محال الكشري الشهيرة بالقاهرة الكبرى، إلى عزاء المحامي الراحل، رغم أنه لا علاقة له به، ولم يُكن أحداً يعرف عنه شيئاً قبل أيام قليلة.

واقعة محل الكشري

فيما قال آخرون إن “عامل النظافة يتعامل وكأنه شخصية عامة أو فنان مشهور، ويسعى لاستغلال تعاطف الناس معه في واقعة محل الكشري، في أهداف شخصية، وأنه أصيب بـ(هوس الترند)”، وطالب البعض بضرورة محاسبته على ذلك.

طرد عامل نظافة من محل كشري

تسببت حادثة طرد عامل النظافة المذكور من مطعم شهير في محافظة الجيزة المصرية، قبل أيام، في حالة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثق مقطع فيديو الواقعة، التي ظهر فيها العامل وهو يتحدث عن سبب طرده من المكان.

وتداول الفيديو على نطاق واسع، والذي أظهر أن العامل طرد من المطعم خلال انتظاره استلام وجبة طعام، رغم دفعه قيمتها وذلك بسبب ملابسه.

وأوضح الفيديو أن العامل طرد من من قبل الكاشير وأحد العاملين في المحل، قائلًا له: “اطلع بره واحنا هنجيبلك الأكل بره”.

فيما عبر العامل عن غضبه من هذا التصرف، قائلا: “قالولي اطلع بره، وانا واخد الأكل بفلوس ودافع 18 جنيه (ما يقرب من دولار) وكنت منتظر الأكل، احنا بني أدمين، وكلنا بشر وأي حد بيدخل بياكل بفلوسه”.

https://fb.watch/gthHVP2sSD/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى