توب ستوريمنوعات

عاجل.. وفاة المحافظ غسان الكايد العتوم فما هو سبب الوفاة؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

إنتقل إلى رحمه الله تعالى المحافظ غسان الكايد العتوم، فى فجر اليوم الخميس الموافق ٣٠ مايو ٢٠٢٤،  و‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية وموظفو الوزارة و الحكام الإداريين و الدكتور جمال إبراهيم الدلاهمة واولاده راشد ومحمد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد  رمز الخلق الرفيع والأدب الجم والمعشر الطيب سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه وأن يلهمنا واهله جميل الصبر والسلوان، وتشهد الاردن خبر محزن بوفاة الدكتور غسان الكايد العتوم.

 غسان الكايد العتوم إنتقل إلى رحمه الله

فى هذا اليوم نتذكر قبل سنتنين أو اكثر الدكتور غسان الكايد العتوم عندما كان رئيس لبلدية المفرق مؤقت، فقد جعل من هذه الأيام بهجة وسرور وكان استقبال رمضان فى المفرق فى غاية الروعه فقد أوعز بتركيب الهلالات والفنانيس الرمضانية فى كل حارة وفى كل شارع فى المفرق، كان يعمل الدكتور غسان الكايد فى العديد من المهن حيث كان يعرف بحكمته ومهارته حيث انه يعمل محافظ فى وزارة الداخليه الأردنية وكان يشغل الآتى:

  • محافظاً فى محافظة العقبه
  • مدير لمديرية حقوق الانسان في وزارة الداخلي
  • مدير لإدارة العمليات في المركز الوطني لإدارة الأزمات

 إستقبال العزاء للدكتور غسان الكايد

شيع جثمانه من مسجد الفرقان في جرش بعد صلاة العصر في جرش في مقبرة جرش الجديدة، ويتم إستقبال التعازي للرجال في ديوان آل يوسف، وتم إستقبال التعازى للنساء فى ديوان عشائر العتوم جرش باب عمان.

 سبب وفاة  الدكتور غسان  العتوم

قد توفى المحافظ غسان الكايد العتوم بعد صراع طويل مع مرض العضال فى مركز الحسين للسرطان، نسأل الله له الرحمة والمغفرة و أن يسكنه فسيح جناته و يحشره مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وانا لله وانا اليه راجعون.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى