توب ستوريمنوعات

عاجل.. وزير التعليم يعتمد نتائج الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 بكافة الاقسام والنتائج خلال دقائق

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

منذ دقائق قام وزير التعليم الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التعليم والتعليم الفني، باعتماد نتائج الدبلومات الفنية، الدور الأول لعام 2024، وقد جاءت نسبة النجاح 70.9%، خلال الدقائق القليلة القادمة سوف يتم رفع نتائج الدبلومات الفنية رسمية على بوابة التعليم الفني، ليتمكن جميع الطلاب من الاطلاع على نتائجهم بكل سهولة، كما أوضحت الوزارة خطوات الحصول على النتائج، وقد أعلن السيد الوزير عن عدد الأوائل وكذلك نسبة النجاح في الدبلومات الفنية سواء نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات.

نتائج الدبلومات الفنية 2024

أعلن السيد وزير التعليم والتعليم الفني اليوم عند اعتماد نتائج بالدبلومات الفنية أن عدد الأوائل وصل إلى 20 طالبة و 6 طلاب، كما أشار السيد الوزير إلى تعدد مسميات الشهادات الخاصة بالدبلومات الفنية لعام 2024، ويرجع ذلك لتعدد أقسام الدبلومات الفنية سواء زراعي أو صناعي أو تجاري أو فندقي، كما يوجد أيضا نظامين للدراسة الأول نظام 3 سنوات والآخر نظام 5 سنوات، كما تتبع الوزارة عدة أساليب للدراسة في الدبلومات الفنية مثل الدراسة النظامية والدراسة بنظام التعليم والتدريب المزدوج ودراسة بنظام المهني.

الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 

من المتوقع أن تقوم وزارة التعليم والتعليم الفني خلال دقائق بإعلان بيان رسمي عن نسب النجاح، وذلك بعد قيام الوزير منذ دقائق باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وخلال لحظات سوف يتم رفع النتائج ليتمكن الطلاب من الاطلاع عليها، وذلك من خلال

  • الدخول لموقع بوابة التعليم الفني.
  • النقر على أيقونة النتائج.
  • اختيار نتائج الدبلومات 2024
  • تحديد القسم زراعي أو صناعي أو تجاري وفندقي أو زراعي.
  • بعدها كتابة اسم الطالب والمحافظة.
  • بعدها يتم إدخال رقم الجلوس.
  • في النهاية اضغط على مربع عرض النتيجة.
  • سوف تتمكن من الاطلاع على النتيجة بكافة التفاصيل ودرجات كافة المواد والنسبة المئوية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى