التعليمتوب ستوري

عاجل وزارة التعليم تحسم حقيقة تعطيل الدراسة الحضورية بسبب متحور x

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

اثارت حالة من القلق خلال الايام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، عن انتشار متحور x وذلك بسبب اعلان منظمة الصحة العالمية عن الاستعداد لوباء اكس وقد يكون اكثر فتكًا من فيروس كورونا، ومن هنا تداولت العديد من الاخبار اكدت علي تعطيل الدراسة الحضورية حرصًا لعدم تفشي هذا المتحور بين الطلاب حفاظًا علي سلامتهم، لذلك حرصت وزارة التعليم علي توضيح حقيقة هذه الاخبار وهذا ما سنوضحه فيما يلي.

حقيقة تعطيل الدراسة الحضورية بسبب متحور x

لاشك ان يجتاح فيروس مثل وباء كوفيد – 19 العالم يثير القلق والرعب لدي المواطنين، وقد ادي فيروس كورنا الي تعليق الدراسة في جميع المدارس والجامعات قبل 4 سنوات من الان، وقد اكدت وزارة الصحة ان مرض اكس ليس وباءً حقيقياً بعد وانما هو سيناريو افتراضي لما قد يسببه هذا المرض مستقبلًا وانه ليس خطيرًا مثل ما انتشر عنه.

ولهذا قامت وزارة التعليم بتكذيب الاخبار التي انتشرت عن تعطيل الدراسة الحضورية بسبب اكس، واكدت علي ان اذا اضطر الامر لذلك حال تفشي المرض لا قدر الله فستتخذ علي الفور الاجراءات الوقائية والاحترازية بخصوص ذلك.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى