التعليمتوب ستوري

عاجل.. “وزارة التعليم” تتيح رابط التقديم على الوظائف التعليمية 1446 للذكور والإناث عبر جدارات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قامت وزارة التعليم السعودية في وقت سابق بالإعلان عن الوظائف التعليمية 1446 للمتقدمين للعمل في جميع الإدارات التعليمية في المملكة العربية السعودية، كما قد أعلنت الوزارة عن المواعيد التي قد أتاحتها للتقديم على هذه الوظائف وكل ما يتعلق بها من معلومات مختلفة، ومع بداية فتح باب التقديم لشغل هذه الوظائف نلاحظ أن عدد كبير من المواطنين الراغبين في التقدم إليها يهتمون بمعرفة كل التفاصيل التي تتعلق بها من جديد، وإليكم كافة التفاصيل حول هذا الأمر نوفرها لكم خلال السطور القادمة من هذا المقال.

مواعيد التقديم على الوظائف التعليمية 1446

أعلنت الحكومة السعودية متمثلة في  وزارة التعليم في وقت مسبق عن مواعيد التقديم على الوظائف التعليمية 1446، حيث قد كشفت الوزارة عن حاجتها لعدد من خريجي الجامعات من المواطنين السعوديين في تخصصات محددة، حيث يمكن لكل من تنطبق عليه الشروط أن يتقدم لشغل أي من الوظائف التعليمية التي تناسبه، وذلك للعمل برتبة معلم ممارس بالإدارات التعليمية المختلفة بالمملكة، وجاءت هذه المواعيد كما يلي ذكره:

  • تم فتح باب التقديم لشغل الوظائف التعليمية المتاحة في يوم أمس الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024 على أن يظل باب التقديم مفتوحاً أمام الراغبين حتى يوم الأحد الموافق ١٠ مارس لعام 2024 من الميلاد.
  • يبدأ التقديم لشغل الوظائف التعليمية للإناث في يوم الإثنين الموافق 11 مارس ويظل باب التسجيل مفتوحاً أمام الراغبات حتى يوم 16 مارس لسنة 2024 من الميلاد.
  • يتم الإعلان المبدئي للمرشحين في يوم السابع والعشرين من شهر مارس لسنة 2024 من الميلاد.
  • وجدير بالذكر أن التعاقد على الوظائف التعليمية المتاحة سيكون مكاني، ويتم العمل في البداية على رتبة معلم ممارس بعد أن يلبي المتقدم كافة الشروط والمتطلبات الواجبة للتقديم، بالإضافة إلى تمكنه من اجتياز معايير المفاضلة التي قامت الوزارة بتحديدها.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى