توب ستوريمنوعات

عاجل.. وزارة الاسكان والعمران الجزائرية تزف بشرى سارة بشأن التسجيل في عدل 3

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أصدرت وزارة السكن والعمران في الجزائر بيان به نبأ سار للمسجلين والراغبين في التسجيل في عدل 3، وقالت وزارة الإسكان ألتسجيل عبر بوابة عدل 3 على الموقع الرسمي أو من خلال التطبيق الإلكتروني على الهاتف سيستمر خلال الفترة المقبلة بشكل يومي حتي يتسنى للجميع التسجيل من في منصة سكنات عدل 3، وكان قد تم افتتاح منظومة التسجيل في وكالة عدل لتطوير السكن بداية من يوم الجمعة الموافق 5 جويلية 2024، عندما أعلن الرئيس الجزائري عن ذلك خلال كلمته بمناسبة احتفالات يوم الاستقلال.

سكنات عدل 3

وتعد سكنات عدل 3 أمتداد للدعم السكني بصيغة الإيجار التي تقدمه الدولة الجزائرية للمواطنين، وذلك بعد نجاح التجربة في عدل 1 وعدل 2، ويبلغ عدد الوحدات السكنية الموزعة خلال عدل 3 أكثر من 250 ألف وحدة سكنية، متوزعين على كافة الولايات الجزائرية مع مراعاة الكثافة السكانية في كل ولاية، ويتواجد نموذجين فقط في الشقق المتوفرة في عدل 3، شقة مكونة من ثلاث غرف، وشقة مكونة من أربع غرف، على المكتتب الاختيار بينهما.

وزارة السكن تعلن تمديد التسجيل

أعلنت وزارة السكن والعمران والمدينة الجزائرية، تمديد عملية التسجيل والاكتتاب في عدل 3 ، حتى يتمكن الجميع من التسجيل، وأضافت الوزارة في بيان رسمي، أن أكثر من 510 ألف شخص قد قاموا بالتسجيل في سكنات عدل 2024، وسيتلقوا جميعاً رسائل نصية تفيد ذلك، وأكد البيان في الأخير على المواعيد الرسمية لفتح منظومة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني وعبر تطبيق الهواتف النقالة، وهو من الساعة الثامنة صباحاً حتي الساعة السادسة مساءً.

التسجيل في عدل 3 عبر الهاتف
AADL 3 موقع التسجيل في سكنات عدل

رابط التسجيل في عدل 3

ويمكنكم الآن  التسجيل في سكنات عدل 3  عبر الموقع الإلكتروني https://www.aadl.com.dz/ من خلال التالي.

  • بعد تسجيل الدخول من هنا
  • أضغط على “تسجيل”.
  • بعد قراءة البيانات أضغط “:موافق”.
  • أختر الولاية التابع لها.
  • ادخل رقم التعريف الوطني.
  • ادخل رقم الضمان الاجتماعي.
  • أدخل رقم الهاتف الخاص بك.
  • قم بتأكيد البيانات عبر الهاتف الظاهر أمامك.
  • قم بتنزيل استمارة عدل 3 الخاصة بك.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى