التعليمتوب ستوري

عاجل ورسمي تعليق الدراسة غداً بجميع مدارس هذه المناطق بالمملكة بسبب تحذيرات الأرصاد

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التعليم السعودي حرصاً على صحة وسلامة وأمن الطلاب والطالبات عن تعليق الدراسة غداً الاثنين الموافق الخامس من فبراير 2024 بهذه المناطق الوارد ذكرها، وذلك بسبب تحذيرات الأرصاد الجوية من تدني درجات الحرارة وموجة البرد الشديدة والأمطار الغزيرة، وفيما يلي تفاصيل الخبر.

تعليق الدراسة غداً

أعلنت وزارة التعليم السعودي عن تعليق الدراسة غداً الاثنين في جميع مدارس المندق وبني حسن ووسط الباحة وبلجريشي، التابعين لمنطقة الباحة، وكذلك منشآت التدريب التقني بالباحة، وحويل التدريب عن بعد لجميع المتدربين بالفترة الصباحية والمسائية لطلاب البكالوريوس والدبلوم ومعاهد التدريب الأهلية.

حالتان لتحويل الاختبارات عن بعد

أكدت وزارة التعليم السعودي على ان الاختبارات لا يمكن أن تكون عن بعد، وفي حال تزامنت مع عطلة رسمية أو ظرف طارئ بالمملكة، يتم تأخيرها لبداية الفصل الدراسي المقبل، ولكن هناك حالتان لأداء الاختبارات عن بعد للطلاب وهم تقديم التقارير الطبية والمستندات الرسمية للوزارة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى