توب ستوريخدمي

عاجل ورسميًا.. إلغاء إجازة عيد الأضحى في هذه المنطقة في السعودية 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية عن المواعيد الرسمية لإجازة عيد الأضحى المبارك للقطاعين الخاص وغير الربحي، حيث تهدف هذه الإجازة إلى تمكين الموظفين والعاملين في هذين القطاعين من الاحتفال بعيد الأضحى وقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأحبائهم.

إلغاء إجازة عيد الأضحى

أصدر الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، توجيهاته لكافة الإدارات والأقسام التابعة لإمارة المنطقة، بما في ذلك المحافظات والمراكز التابعة لها، وقام بالعلان عن إلغاء إجازة عيد الأضحى والاستمرار في العمل خلال جميع العيد الأضحى، وتأتي هذه التوجيهات لضمان عدم تعطل شؤون ومعاملات المواطنين والمقيمين، ولتسهيل إنجاز أعمالهم بشكل سلس وفعال.

وأكد سموه أن هذه التوجيهات تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة، التي تركز على تقديم كل ما يسهم في خدمة المواطن والمقيم، وأضاف أن القيادة تولي اهتمامًا كبيرًا بتوفير كافة الخدمات اللازمة للمجتمع، وتسعى دائمًا إلى ضمان تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين بشكل سريع وفعال.

موعد إجازة عيد الأضحى في السعودية للموظفين

أعلنت وزارة الموارد البشرية أن إجازة عيد الأضحى المبارك ستكون لمدة أربعة أيام متتالية، تبدأ من يوم الوقوف بعرفة، الذي يوافق يوم السبت 9 ذو الحجة 1445 هـ، الموافق 15 يونيو 2024.

موعد إجازة عيد الاضحى في الجوازات

وأوضحت وزارة الموارد البشرية أن شعبة الجوازات بحي الرمال في مدينة الرياض ستعمل من الساعة 16:00 حتى الساعة 21:00 بدءًا من يوم الثلاثاء 5 ذو الحجة 1445هـ، وحتى نهاية دوام يوم السبت 9 ذو الحجة 1445هـ، وكما ستعمل شعبتا جوازات الصيرفي مول والتحلية مول في محافظة جدة من الساعة 14:00 حتى الساعة 22:00 حتى نهاية دوام يوم الجمعة 8 ذو الحجة 1445هـ.

خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، ستكون ساعات العمل في بقية إدارات جوازات المناطق من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 2:30 ظهرًا، وأكدت الإدارة العامة للجوازات جاهزيتها التامة لاستقبال الحالات الطارئة وتقديم الخدمات الضرورية التي لا يمكن تنفيذها عبر منصة وزارة الداخلية للخدمات الإلكترونية (أبشر)، بعد حجز موعد إلكتروني للمراجعة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى