التعليمتوب ستوري

عاجل ورسميا.. “تقويم التعليم” تعلن للمعلمين والمعلمات نتائج الرخصة المهنية التخصصي عبر الرسائل النصية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت هيئة التقويم والتعليم عن متى يتم الإعلان عن نتائج الرخصة المهنية التخصصي للمعلمين الذين قد نجحوا في اختبارات التخصص العامة إذ أنه من المفترض أن تظهر خلال الوقت الحالي بعد ما قد انتهى الأشخاص من الاختبارات، وهم بحاجة الآن للتعرف على طريقة الاستعلام والاطلاع على النتائج إلى غيرها من التفاصيل المتعلقة بذلك.

نتائج الرخصة المهنية التخصصي

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب نتائج الرخصة المهنية عن الاختبار التخصصي، موضحة أن النتائج سوف تصل إلى الجميع اليوم السبت الذي يوافق تاريخ 2 من مارس 2024 وذلك عبر الرسالة النصية الخاصة بالمستفيد على رقمه المسجل بالنظام، ولابد من الإشارة أن النتيجة سوف تكون متاحة عبر نظام التسجيل ومن خلال نظام الرخص المهنية مساء الغد الأحد الموافق 3 من شهر مارس 2024.

نتائج الرخصة المهنية التخصصي

التسجيل في اختبارات الرخصة المهنية التخصصي

التسجيل في اختبار الرخص المهنية هي إحدى الخدمات المتاحة للخريجين حتى يشغلوا الوظائف التعليمية وبإمكانهم أن يسجلوا في الاختبارات التخصصية عبر القيام بالخطوات التالية:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى