التعليمتوب ستوري

عاجل: نتائج التمهيدي الثالث متوسط 2024 جميع المحافظات العراقية موقع نتائجنا Pdf

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التربية العراقية مساء الأمس الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠٢٤ عن موعد إعلان نتائج الامتحانات التمهيدية الثالث متوسط والسادس الاعدادي 2024 الخارجيون في عموم العراق، اليوم الخميس 22 فبراير 2024، وذلك بعد أن أنهى جميع الطلاب والطالبات الامتحانات الخارجية يوم 25 يناير الماضي، ويعيش الطلاب حالة من التوتر والترقب لمعرفة نتائج الثالث المتوسط تمهيدي 2024 الخارجي، وأكدت وزارة التربية أن نتائج الثالث متوسط 2024 التمهيدي سيتم توفرها عبر موقع الوزارة وموقع نتائجنا، وستكون النتائج موحدة، بمعنى أن جميع المحافظات ستظهر نتائجهم سويةً، لذلك ننشر لكم عبر خبرنا رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج التمهيدي الثالث متوسط 2024 جميع المحافظات العراقية موقع نتائجنا Pdf.

نتائج الثالث متوسط 2024 التمهيدي

كان قد تقدم عدد من الطلاب والطالبات الخارجيون إلى اختبارات الدور التمهيدي 2024، التي انتهت في 25 يناير 2024، ويحرص الطلبه للحصول على درجات تؤهلهم لدخول الامتحانات الوزارية، حيث وضعت الوزارة آلية جديدة للتأهل للامتحان الوزاري، وهي اصبح الثالث متوسط بعد دمج اللغة العربية والإسلامية تنجح بأربعة دروس تتأهل للامتحانات الوزاري، 45 اصبح 50 درجة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى