توب ستوريمنوعات

عاجل عطلة رسمية بتوجيه حكومي للطلاب والموظفين بالأردن قبل عيد الأضحى مع استثناء تلك الفئات من العطلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت رئاسة الوزراء بالمملكة الأردنية الهاشمية، عن عطلة رسمية للطلاب والموظفين بالأردن، بعد إعلان رئيس الوزراء “بشر الخصاونة”، وذلك في تصريحاته الرسمية ليوم أمس الإثنين الموافق السابع والعشرين من شهر مايو الجاري 2024، وهي الإجازة الرسمية التي تأتي قبل عيد الأضحى المبارك 2024، حيث كشفت الحكومة الأردنية عن الفئات المشمولة بتلك العطلة الرسمية، والفئات الغير مشمولة بها، فضلاً عن مدتها وسببها، خاصةً أنها تأتي في يوم عمل ودراسي رسمي وليست في اجازة اسبوعية.

عطلة رسمية اليوبيل الفضي

كشف رئيس الوزراء الأردني الخصاونة، عن عطلة رسمية اليوبيل الفضي الأردني، وهي الإجازة التي تأتي بشكل استثنائي، وتوجه بتعطيل كافة المنشات الحكومية والمدارس والجامعات والوزارات والهيئات الحكومية والدوائر الرسمية، فضلاً عن المؤسسات والهيئات العامة والمملوكة بالكامل للحكومة الأردنية، وأيضًا جميع الدوائر الرسمية، مع استثناء عدة فئات أبرزتها الحكومة تفصيلاً، ويأتي هذا التوجيه احتفالاً بمسيرة الإنجاز والتقدم لبلادهم، تحت قيادة ملكهم عبدالله الثاني، والذي يعمل على خدمة أبناء شعبه وراحتهم.

تأتي تلك العطلة الرسمية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، وبدء تنفيذه السلطات الدستورية للمملكة الأردنية الهاشمية، وأكد المجلس أن تلك العطلة تأتي بتاريخ التاسع من شهر مايو المقبل -حزيران- 2024، وهو التاريخ الذي يوافق يوم الأحد، مع استثناء الوزارات والدوائر والمؤسسات الرسمية التي تقتضي طبيعة عملها بعدم التعطيل والتي يلزم أن تكون موجودة على مدار الساعة.

موعد عطلة عيد الأضحى الأردن 2024

وفي نفس السياق، تسائل العديد من مواطني ومواطنات المملكة عن موعد عطلة عيد الأضحى المبارك في الأردن 2024، حيث يبدأ العيد بتاريخ السادس عشر من مايو المقبل، ليكون يوم وقفة عرفات السبت الخامس عشر من الشهر، ومن المتوقع أن تستمر العطلة من السبت بالتاريخ المذكور، إلى الخميس الذي يليه بتاريخ العشرين من شهر يونيو القادم، على أن تقوم الحكومة الأردنية بإيضاح كافة التفاصيل قريبًا لكافة المواطنين.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى