التعليمتوب ستوري

عاجل ظهرت الآن نتائج الطلاب عبر البوابة التعليمية سلطنة عمان home.moe.gov.om وطريقة دخول ولي الأمر

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التعليم بشكل رسمي، عن ظهور نتائج الطلاب عبر البوابة التعليمية سلطنة عمان، وذلك في العديد من المدارس على مستوى السلطنة وبجميع الصفوف الدراسية، من الأول إلى الحادي عشر، إذ تقوم كل مدرسة على حِدى باستكمال عمليات التصحيح والمراجعة والتدقيق، ومن ثم رفع النتيجة بالبوابة أو من خلال تطبيق ولي الأمر، والإعلان عن ذلك من خلال الحساب الرسمي الخاص بها من خلال منصة التواصل الاجتماعي “x”، وهي العملية المستمرة منذ أيام، ومازالت قائمة إلى الانتهاء من كافة أعمال التصحيح.

نتائج الطلاب البوابة التعليمية

ظهرت نتائج الطلاب عبر البوابة التعليمية بشكل رسمي في العديد من المدارس، سواء كانت المدارس الخاصة بالمراحل الإبتدائية من الأول إلى السادس الإبتدائي، أو المرحلة الإعدادية حتى الثالث الإعدادي، أو الصفين الأول والثاني الثانوي، وإلى الآن لم تنتهي أي مرحلة منهم في إظهار الدرجات، بل كما أسلفنا الذكر تقوم كل مدرسة وحدها بالتصحيح عن طريق معلميها ومعلماتها، ومن ثم رفع الدرجات عبر كلٍ من التطبيق والموقع الإلكتروني، وفيما يلي أدناه إعلان لمدرسة بلعرب بن سلطان عن النتائج الخاصة بطلبة العاشر والحادي عشر.

نتائج الطلاب البوابة التعليمية
نتائج الطلاب البوابة التعليمية

يمكن لولي الأمر والطالب التعرّف على درجاته التفصيلية، من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي “www.moe.dov.om”.
  • سجّل الدخول برقم السجل المدني والرقم السري.
  • التوجه إلى قائمة “أعمالي”.
  • الدخول إلى “أعمال المدرسة”.
  • حدد الفصل الدراسي “الثاني”.
  • حدد نوع الاختبار “فصلي أو شهري”.
  • اختيار “تقارير”.
  • اختر خيارات التقرير قبل الطباعة.
  • انقر “طباعة”.

وسوف تجد النتيجة الخاصة بك في تقرير مفصّل، به الدرجات الخاصة بك في كل مادة على حِدى.

تطبيق ولي الأمر تسجيل دخول

دشّنت وزارة التربية والتعليم بالسلطنة، تطبيق ولي الأمر، لكي يساعد الآباء والأمهات من التواصل مع إدارة المدارس والمسئولين بها، ومتابعة الحالة الدراسية للطالب، ومعرفة نتائجه في الاختبارات المختلفة، وأعمال السنة الخاصة به، وذلك من خلال عدة خطوات بسيطة وميسرة، وهو ما لقى استحسان كافة أولياء الأمور، خاصةً مع سهولة التعامل مع هذا التطبيق بشكل كبير، ومن خلاله يمكنك استعلام نتائجك ابنك الطالب بخطوتين فقط، وهما من خانة أدوات التقويم، اختبر الفصل الدراسي المٌراد الاستعلام عنه، وسوف تجد الدرجات أمامك بسهولة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى