توب ستوريمنوعات

عاجل راتب التقاعد سوف يتأخر عن موعده وحسم الأنباء عن صرف مكرمة ملكية 100 دينار من الملك عبدالله الثاني

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت وزارة المالية بالمملكة الأردنية الهاشمية، كافة التفاصيل حول صرف مكرمة ملكية 100 دينار من الملك عبدالله الثاني، وذلك يأتي بالتزامن مع اقتراب نزول رواتب المتقاعدين بالمملكة، سواء للمدنيين أو للعسكريين، حيث انتشرت العديد من الأنباء المختلفة بشأن وجود زيادة مالية تنزل للمواطنين المستفيدين من مستحقات التقاعد، خاصةً بعدما تم إيداع مبالغ نقدية قدرها مائة دينار لفئة واحدة من فئات المملكة بتوجيه ملكي سامي منذ اسبوع بالتمام والكمال من الآن، ليأتي الرد من المالية حول هذا الشأن.

صرف مكرمة ملكية 100 دينار

أبانت الوزارة بالأردن عن حقيقة صرف مكرمة ملكية 100 دينار أردني مقدمة من الملك عبدالله الثاني إلى أبنائه وبناته من مواطني ومواطنات المملكة المستفيدين من رواتب التقاعد، وذلك بعدما تردد على ألسنة روّاد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأنباء، التي تشير إلى إمكانية عودة صرف المعونة المالية الملكية مجددًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك لعدة فئات تم الإعلان عنها مسبقًا، خاصةً بعدما أودع في حسابات أنباء العاملين من المعلمين بالمملكة نفس المبالغ المذكورة يوم الخميس المنصرم.

أكدت المالية أنه لا صحة على الإطلاق لما يقوم النشطاء عبر منصات التواصل المختلفة بتداوله، مشيرة إلى أن راتب التقاعد سوف ينزل بنفس القيم التي يتم صرفه بها كل شهر دون تغيير، موضحة أنه على كافة المواطنين عدم الانسياق إلى تلك الشائعات، والالتزام بما يتم نشره من قِبل الجهات الرسمية مثل الوزارة، وذلك عبر حسابها الرسمي من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

موعد صرف راتب التقاعد

أضافت الوزارة أن راتب التقاعد لن ينزل في موعد الثابت بتاريخ الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري، بل سوف يتأخر لمدة يوم كامل، وذلك بسبب موافقة التاريخ المذكور مع يوم السبت، وهو عطلة رسمية اسبوعية، أي أنه فور بدء يوم الأحد المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر مايو، سوف يبدأ الراتب في النزول، وبعدها بأربعة وعشرين ساعة فقط يتم إيداع رواتب الموظفين في حساباتهم البنكية، يوم الإثنين الموافق السابع والعشرين من الشهر الميلادي الجاري.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى