توب ستوريخدمي

“عاجل” جزاءات على شركات التأمين الصحي تصل إلى 7.8 مليون ريال سعودي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

 

جزاءات على شركات التأمين الصحي اليوم تم الإعلان عنها من قِبل مجلس الضمان الصحي في المملكة العربية السعودية، حيث قررت الحكومة فرض جزائات تصل إلى 7.8 مليون ريال بسبب المخالفات الناتجة عن هيئة التأمين، وذلك بعدما قدمت الشئون القانونية بمجلس الضمان أكثر من 30 دعوة من أجل المحافظة على  جميع موارد المجلس، وفي السطور القادمة سوف نتعرف على أسباب تلك المخالفات والغرامات.

جزاءات على شركات التأمين الصحي

جزاءات على شركات التأمين الصحي بالمملكة قامت بها الشئون القانونية بالهيئة، وتم اكتشاف جزائات تصل إلى 7 مليون ريال في حق هيئة التأمين، وعليه فقد أطلقت الحكومة ما يسمى ب “حاسبة الغرامات” الإلكترونية التي تقوم بحساب الغرامات السنوية والأقساط وديون الهيئة حتى يتم دفعها وسدادها في الوقت المبكر، وتم إطلاق منصة “نفيس” لا يستطيع الموظفون مراجعة وحساب الإنجازات المتعلقة بالتأمين، وقد ساهمت هذه المنصة في إنجاز ومراجعة ما يقارب الـ 260 لائحة والسياسات الداخلية وجميع اوراق ومستندات الهيئة العامة للتأمين.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى