توب ستوريمنوعات

عاجل .. توضيح هام بشأن صدور قرار بصرف 100 دينار مكرمة ملكية مع راتب التقاعد الشهر القادم كمنحة للمواطنين والمالية تحسم الجدل

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

إن وزارة المالية قد حسمت الجدل بشأن صدور قرار بصرف 100 دينار مكرمة ملكية مع إيداع راتب التقاعد للشهر القادم، وذلك لأن وزارة المالية هي الجهة المسؤولة عن صرف رواتب المتقاعدين في الرابع والعشرين من الشهر إلا في حال مصادفة تاريخ إيداع المعاش مع عطلة رسمية وقتها يتم تقديم أو تأخير الإيداع وفقًا إلى ما يتم تحديده من الجهات المسؤولة عن إيداع الرواتب في الحسابات البنكية للمستفيدين.

صرف مكرمة ملكية مع راتب التقاعد

نفت وزارة المالية كل ما يتم تداوله في الأردن بشأن صرف 100 دينار للمتقاعدين منحة للمواطن الأردني تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك، وأكدت الوزارة على عدم صدور أي قرار ملكي يشير إلى إيداع مبلغ إضافي مع راتب المتقاعدين مؤكدة على جميع المواطنين بضرورة التأكد من الأخبار المتداولة وعدم الانسياق نحو أي شائعات.

خطوات الاستعلام عن راتب التقاعد

تسعى الحكومة الأردنية بشكل دائم لتحسين معيشة المتقاعدين، وبالتالي ينعكس ذلك عبر العديد من الخدمات الإلكترونية والإجراءات المالية التي تعلن عنها باستمرار من ضمنها إمكانية الاستعلام عن راتب التقاعد العسكري بشكل إلكتروني من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  • الولوج إلى موقع المالية بالأردن.
  • ثم تدوين بيانات الدخول.
  • وبعدها النقر على أيقونة خدمات.
  • التوجه إلى استعلام عن رواتب المتقاعدين.
  • إدخال البيانات المطلوبة بدقة.
  • الضغط على أيقونة بحث.
  • سيجد المتقاعد تفاصيل راتبه التقاعدي.

موعد صرف رواتب المتقاعدين في الأردن

يكون موعد صرف راتب التقاعد في الأردن عن شهر يونيو 2024 في 20/6/2024، ولكن هذا اليوم يصادف رابع أيام عيد الأضحى المبارك وفقًا إلى الحسابات الفلكية، وبالتالي من المحتمل أن تعلن وزارة المالية تبكير إيداع راتب التقاعد بسبب التزامن مع عطلة عيد الأضحى المبارك.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى