الأخبارتوب ستوري

عاجل .. توجيه هام من الحكومة يخص أصحاب المعاشات : هتصرف فلوسك

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أصدرت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، توجيهًا هامًا خلال الساعات القليلة الماضية اليوم الخميس الموافق 13 يونيو الجاري، يخص جميع أصحاب المعاشات بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

ويقدر عدد أصحاب المعاشات في مختلف المحافظات أكثر من 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد وفقًا لكشوف الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعي، إذ يحصلون على ما يقارب32 مليار جنيه بشكل شهر من الخزانة العامة للدولة.

المعاشات

المعاشات

توجهت القباج في توجيها الذي جاء ضمن بيان صدر اليوم ونشر على الصفحة الرسمية لوزارة التضامن الاجتماعي على موقع التواصل الفيس بوك، بطلب من كافة فروع بنك ناصر الاجتماعي ومنافذ الصرف الأخري بضرورة وضع الحدود القصوي من الأموال خلال فترة عيد الأضحي، حتي يمكن أصحاب المعاشات من الحصول على مستحقاتهم الشهرية الخاصة بشهر يونيو الجاري بكل سهولة ويسر.

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن هناك غرفة عمليات تقوم بمتابعة سير عملية الصرف بالإضافة إلى لجان ميدانية تقوم بمساعدة أصحاب المعاشات في الحصول على أموالهم بكل سهولة ويسر كما يتم تطبيق كافة الإجراءت الوقائية اللازمة لمواجهة سير عملية الصرف ومنح حدوث أي تكدس أو تزاحم حول منافذ الصرف.

أخبار المعاشات اليوم

المعاشات

وكشفت القباج أنه لا صحة مطلقًا لصرف أي زيادة جديدة لأصحاب المعاشات خلال معاشات شهر يوليو المقبل، وأنه الزيادة تم صرفها في شهر مارس الماضي بنسبة 15% وذلك بعد توجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتبكيرها.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى