الأخبارتوب ستوري

عاجل .. تسريب امتحان اللغة الأجنبية القسم العلمي الثانوية الأزهرية 2024 على السوشيال ميديا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أدعت مجموعات الغش الإلكترونى على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تليجرام تسريب وتداول أسئلة امتحان اللغة الأجنبية  القسم العلمي بالثانوية الأزهرية ،لطلاب الصف الثالث الثانوي العام ، اليوم السبت 8 يونيو الجاري، بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية،

ونشر الأدمن المسئول عن ادمن جروبات الغش الإلكتروني شاومينج، صفحات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، أجزاء من اللغة الأجنبية  القسم العلمي بالثانوية الأزهرية 2024.

امتحان اللغة الأجنبية القسم العلمي الثانوية الأزهرية 2024

امتحان اللغة الأجنبية القسم العلمي الثانوية الأزهرية 2024

وأوضح ادمن جروبات الغش الإلكتروني شاومينج أن هذه الاجزاء هي من امتحان مدة اللغة الأجنبية الثانوية الأزهرية للصف الثالث الثانوي العام التي تم تسريبها بمجرد دخول الطلاب إلي الامتحانات

أول تعليق من التعليم

وفي سياق متصل أكد قطاع المعاهد إأنه يتم متابعة من قبل غرف العمليات حيث يتم فحص جميع الأسئلة المتداولة والمنسوبة لامتحان الإنجليزي ، للتحقق من الأمر والتأكد من أنه ذات الامتحان الذي يؤديه الطلاب، موضحُا أنه في حاله التحقق من الأسئلة المتداولة وثبوت أنها تخص الامتحان الفعلي، سيتم التوصل إلي الطلاب الغشاشين وتطبيق عقوبات صارمة عليهم وفقًا لقانون الغش الإلكتروني وضرورة تطبيق اللوائح والقوانين.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى