توب ستوريرياضة

عاجل.. تتويج الهلال السعودى بكأس الملك السعودى بعد الفوز على النصر بركلات الترجيح

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كثرت الأخبار حول مباراة الهلال والنصر التى انتهت بالتعادل 1-1 ثم ركلات الترجيح وانتهت بفوز نادى الهلال، لذلك توج نادى الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

مباراة الهلال والنصر

تمثل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، إلا أن  فريق النصر يضعها في غاية الأهمية بالنسبة له، إذ يسعى لإنقاذ موسمه بلقب واحد على الأقل، نتيجة لعدم  الفوز بأحد لقبي الدوري السعودي للمحترفين وبطولة كأس السوبر السعودي، الذي استطاع الهلال أن يحصل فيه على اللقبين، ويسعى إليه أيضا، ليختتم موسمه بلقبه الثالث محققا ثلاثية تاريخية لا تنسى وشهدت المباراة الآتى:

  • سجل ميتروفيتش هدف التقدم لصالح الهلال في الدقيقة
  • ثم تعادل أيمن يحيى فى الدقيقة 88
  • طرد حارس النصر أوسبينا في الدقيقة 56
  • طرد البليهى فى الدقيقة 56
  • طرد كوليبالى فى الدقيقة النهائية للمباراة

عدد مبارايات الهلال ضد النصر

سبق أن التقى الفريقان في 14 مباراة نهائية في كافة البطولات، حقق النصر خلالها الفوز 8 مرات، مقابل 6 للهلال، وتواجه ال الفريقين في 173 مباراة عبر التاريخ في مختلف البطولات والمسابقات.

وتمكن من تحقيق الفوز في 71 فيما فاز الفريق الآخر في 54 مباراة، وتعادل الفريقان في 48 وتمكن  من تسجيل 248 هدفا طوال هذه اللقاءات  أمام النصر، بينما تمكن الأخير من تسجيل 248 هدفا طوال هذه المواجهات أمام النصر، سجل 202 هدفا في مرمى الهلال.

كأس الملك السعودي

كأس خادم الحرمين ، تعد ثاني أهم بطولة في كرة القدم السعودية بعد الدوري السعودي للمحترفين. تعرف هذه المسابقة غالبا باسم كأس الملك.

بدأت بطولة كأس الملك عام 1957 واستمرت حتى عام 1990 ثم توقفت بسبب تغير اسم الدوري الممتاز إلى دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، وعاد الشريفين من أندية الدوري الممتاز للظهور مرة أخرى في موسم 2008، وجاءت عودة البطولة بسبب عودة الدوري إلى اسمه السابق الدوري الممتاز.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى