توب ستوريخدمي

عاجل بشرى سارة إجازة ثلاثة أيام لهذه الفئة بالمملكة وعشرة متتالية لهؤلاء بأمر وزاري رسمي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

وبدءً من الأحد سوف يعود الدوام إلى ما كان عليه قبل الخميس بشكل طبيعي وعادي، على ألا يتم خصم يوم العطلة الرسمية من راتب الموظف كما أسلفنا الذكر.

عطلة عشرة أيام متتالية للطلاب

أما بالنسبة للطلاب، فقد أعلنت وزارة التعليم بشكل رسمي أن الثاني والعشرين من فبراير هو اليوم الأول في عطلة الفصل الدراسي الثاني، إذ تنتهي الاختبارات الخاصة بالفصل يوم الأربعاء المقبل الأول والعشرين من الشهر الميلادي الجاري، لتتصادف عطلتي التأسيس والفصل معًا يوم الخميس، ليستمتع الطالب بعطلة قدرها عشرة أيام متتالية حتى تاريخ الثالث من شهر مارس 2024، قبل شهر رمضان المعظم بسبعة أيام.

عطلة عشرة أيام متتالية للطلاب
موعد عطلة يوم التأسيس السعودي للطلاب

غرامة يوم التأسيس للموظفين

والجدير ذكره أن الموارد البشرية قد أعلنت مسبقًا أن هناك غرامة رسمية قدرها خمسة آلاف ريال سعودي، لكل صاحب عمل أو شركة أو مصنع، لا يمنح الموظف الخاص به عطلة رسمية حسب نص قانون الإجازات بالمملكة في يوم التأسيس، وتبدأ تلك الغرامة من المبلغ المذكور، وجاء ذلك لحماية الموظف من أي استغلال قد يوقع به من قِبل أي صاحب عمل في كافة القطاعات، عامة كانت أو خاصة أو غير ربحية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى