توب ستوريمنوعات

عاجل .. بدء صرف حساب المواطن فهل هناك زيادة قبل عيد الاضحى؟ الحساب يوضح

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يعد برنامج دعم حساب المواطن من أهم البرامج التي تدعم المواطنين محدودي الدخل والعاطلين بالمملكة العربية السعودية، وذلك حتى تجعلهم يعيشون حياة كريمة، وهذا الدعم يتم صرفه بشكل مستمر يوم 10 من كل شهر ميلادي، وقد بدء صرف حساب المواطن دفعة يونيو، ومن خلال مقالنا هذا سنوضح كافة التفاصيل الخاصة بحساب المواطن لهذا الشهر، وأهم الشروط.

صرف حساب المواطن لشهر يونيو

إن حساب المواطن يعد من أهم البرامج التي تدعم المواطنين المستحقين في المملكة العربية السعودية، حيث يتم صرف مبلغ مالي بشكل شهري من أجل شراء المستلزمات الأساسية، وهو بتم صرفه يوم 10 من كل شهر ميلادي ما لم يتزامن مع عطلة رسمية، وإذا كان يوم الصرف هو موعد عطلة رسمية، فإن صرف حساب المواطن يتم تبكيره أو تأخيره، وقد بدء صرف دعم حساب المواطن اليوم في حسابات المستفيدين بدون أي زيادة.

شروط التسجيل في حساب المواطن

يوجد بعض الشروط التي يجب توافرها للتقديم على حساب المواطن نذكرها فيما يلي:

يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ومقيم بالسعودية.

يجب ألا يقل عمرو المتقدم عن 18عام.

من أهم شروط حساب المواطن أنه يجب كذلك تقديم أوراق اثبات محدودية الدخل.

يجب أن يكون لدى المتقدم حساب بنكي نشط.

كذلك يجب ألا يكون لدى المواطن سجل سابق بالسجن، أو اي قضايا جنائية.

كما يلزم ألا يكون المتقدم قد سبق له الإقامة بأي دار الإيواء أو أحد دور الرعاية التي تعمل الدولة على رعايتها.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى