توب ستوريخدمي

عاجل الضمان الاجتماعي اليوم بشارة خير لمستفيدي دفعة شهر فبراير وأنباء عن صرف المكرمة الملكية خلال أيام

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن أخر أخبار الضمان الاجتماعي اليوم والمتعلقة بدفعة شهر فبراير وذلك بعد تداول أنباء عن صرف المكرمة الملكية للمستفيدين خلال أيام، وقد أكدت الوزارة على أن شهر فبراير سيشهد نزول دفعتين للضمان المطور وأوضحت سبب ذلك، وفيما يلي التفاصيل.

الضمان الاجتماعي اليوم

زفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أخبار سارة بشأن الضمان الاجتماعي اليوم والمتمثلة في صرف الدعم في شهر فبراير مرتين لكافة المستفيدين لهذا السبب:

  • صرف دفعة فبراير وهي الدفعة 26 بمشيئة الله يوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024.
  • ثم صرف دفعة شهر مارس وهي الدفعة 27 أيضاً يوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024.

أنباء عن صرف المكرمة الملكية خلال أيام

هناك العديد من الأنباء المتداولة عن صرف المكرمة الملكية خلال أيام لمستفيدي الضمان الاجتماعي، ولكن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أكدت على عدم صحة ذلك.

فحتي الآن لم تصدر أي أوامر ملكية بشأن موعد صرف المكرمة، ولكن من المتوقع كما هو معتاد كل عام، أن يتم الصرف خلال شهر رمضان المبارك أي مع دفعة شهر مارس 2024.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى