التعليمتوب ستوري

عاجل ادارة تعليم الجوف تعتمد توقيت الدوام في شهر رمضان 1445 وبقية العام الدراسي لكافة مدارس المنطقة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يستأنف العام الدراسي 1445 بالفصل الدراسي الثالث بجميع مدارس المملكة العربية السعودية، وذلك في يوم الاحد القادم 22 شعبان 1445 الموافق 3 مارس 2024، وسيتخلل هذا الفصل شهر رمضان والتي ستكون عدد ايام الدراسة به 18 يومًا فقط، وتوقيت الدوام في هذا الشهر يختلف عن باقي دوام شهور العام نظرًا لما فيه من عبادة الصوم التي تشرع علي كل مسلم، لذلك تقوم ادارات التعليم في جميع انحاء المملكة بتغيير توقيت الدوام تخفيفًا علي الطلاب وقد اعلنت اليوم ادارة تعليم الجوف عن توقيت دوام مدارس المنطقة في شهر رمضان 1445، وكذلك بقية العام وهذا ما سنوضحه فيما يلي.

موعد الاصطفاف الصباحي للفصل الدراسي الثالث في تعليم الجوف

ينتظم جميع الطلاب في المدارس من جديد لاستكمال الفصل الدراسي الثالث والذي سيبدأ يوم الاحد المقبل 22 شعبان 1445 الموافق 3 مارس 1445، وافاد تعليم الجوف ان الاصطفاف الصباحي لجميع مدارس المنطقة سيبدأ من الساعة 7:45 صباحًا، علي ان تبدأ الحصة الاولي عند الساعة 8:00 صباحًا .

دوام مدارس تعليم الجوف في رمضان 1445

اعتمد المدير العام لادارة تعليم الجوف دوام مدارس المنطقة في شهر رمضان المبارك علي النحو التالي:

  • يبدأ دوام مدارس التعليم العام من الساعة 10:00 صباحًا .
  • يبدأ دوام مدارس التعليم المستمر من الساعة 8:45 مساءً.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى