توب ستوريخدمي

“عاجل” أبشر تحذر من النصب والاحتيال وتوضح خطوات تقديم الشكاوى 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

الآن أبشر تحذر من النصب والاحتيال، مؤخرًا تم انتشر بعض الصفحات الغير رسمية وأرقام احتيال التي تطلب تفاصيل بياناتك المختصة بأبشر، لذلك حذرت المنصة من مثل هذه الأرقام الغير تابعة للبرنامج وأوضحت أنها لا علاقة لها بالبرنامج وفي حالة تسريب أي معلومات خاصة بحساب المستفيد فإن أبشر غير مسؤل عن ذلك، ووضعت المنصة خطوات ميسرة للإبلاغ عن أي حالة نصب، وفي هذا المقال سوف نتعرف على خطوات الإبلاغ عن أرقام المشبوه والمحتالة.

أبشر تحذر من النصب والاحتيال

أبشر تحذر من النصب والاحتيال عبر منصته الرسمية “إكس” قائلًا: احذر من التجاوب مع أي متصل غير تابع للبرنامج وإعطائه بيانات حسابك وهويته الوطنية أو تسريب أي معلومة متعلقة بحسابك، وفي حالة حدوث ذلك فإن المنصة غير مسؤولة على أي أرقام غير تابعة لها، وأوضحت المنصة أنه تم وضع بعض الخطوات السهلة تسجيل العنوان الوطني في منصة أبشر بكل يسر، وذلك بالدخول على رابط المنصة ثم النقر على “خدماتي”، بعد ذلك قم باختيار الخدمات العامة ومن ثَم إضغط على خدمة العنوان الوطني لتستكمل بيانات التغيير. 

 

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى