توب ستوريمنوعات

ظهور نتائج السادس ابتدائي محافظة صلاح الدين خلال موقع نتائجنا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

انتظر الطلاب واولياء الامور خلال الفترة الماضية نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول، هذا واعلنت وزارة التربية العراقية ظهور نتائج السادس ابتدائي محافظة صلاح الدين والعديد من المحافظات الأخرى، ذلك بعد الانتهاء من من عمليات التصحيح والمراجعة والرصد ثم اعتماد النتائج من وزير التربية، لذا هيا نتعرف على خطوات الاستعلام عن النتائج.

نتائج السادس ابتدائي محافظة صلاح الدين

خضع طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي خلال الأيام الماضية امتحانات المرحلة الابتدائية، والتي انتهت يوم الأحد والتي استمرت لمدة أسبوع كامل، لتبدأ بعدها مباشرة أعمال التصحيح والكنترول ورصد الدرجات ومراجعتها، لتصل في النهاية إلى خطوة اعتماد وزير التربية العراقية لنتائج السادس ابتدائي محافظة صلاح الدين، بعدها يتم رفعها على موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية ليتمكن كل طالب وولي أمر الحصول عليها بسهولة.

الاستعلام عن نتائج السادس ابتدائي موقع نتائجنا

يمكنك الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول عبر موقع نتائجنا من خلال تحميل نسخة النتائج pdf وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع نتائجنا.
  2. الوصول إلى أسفل الصفحة الخاصة بالموقع.
  3. يظهر جدول يشمل جميع المحافظات العراقية.
  4. الضغط على المحافظة التابع لها الطالب/ ثم الضغط على كلمة تحميل الموجودة بجانب المحافظة.
  5. فتح الملف الخاص بنتائج الصف السادس الابتدائي من هاتفك بعد التحميل.
  6. البحث عن نتيجة الطالب من خلال الاسم أو الرقم الامتحاني.

خطوات الحصول على نتائج السادس ابتدائي موقع وزارة التربية العراقية

هذا واتاحت وزارة التربية العراقية الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي من خلال الموقع الرسمي للوزارة باتباع الخطوات التالية:

  1.  زيارة موقع وزارة التربية العراقية.
  2. كتابة رقم التحقق في الخانات الخاصة به.
  3. النقر على ظهور نتائج السادس الابتدائي الدور الأول.
  4. كتابة الرقم الامتحاني ثم تحديد المحافظة التابع لها.
  5. الضغط على عرض النتيجة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى