توب ستوريمنوعات

ظهور عم كريستيانو رونالدو فى الجزائر وحقيقة اعتناقة الاسلام

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو لرجل مسن يحمل الجنسية البرتغالية، قدم إلى الجزائر في زيارة خاصة. المفاجأة كانت في ادعائه بأنه عم أسطورة كرة القدم ولاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن ظهور عم كريستيانو رونالدو فى الجزائر وحقيقة دخولة الاسلام

عم كريستيانو رونالدو

استضافت عائلة جزائرية من بلدة بودواو التابعة لولاية بومرداس شمال البلاد، رجلاً برتغالياً يدعى مانويل سانطوس، يبلغ من العمر 82 عاماً، أثناء زيارته للجزائر لأغراض تجارية. وظهر الرجل في مقطع فيديو وهم يحتفون به داخل أحد مساجد المدينة بعد إعلانه اعتناق الإسلام، كما أبلغ الحاضرين بأنه عم اللاعب كريستيانو. تم تداول صور لجواز سفره، الذي قيل إنه يثبت هويته وصلة قرابته مع رونالدو، وحرص البعض على التقاط الصور معه.

منذ انتقاله للنصر السعودي في أواخر العام 2022، لم تنفك الشائعات تلاحق كريستيانو رونالدو مشيرة إلى اعتناقه الدين الإسلامي، نظراً لعلاقته المستمرة في المملكة العربية السعودية ومع زملائه في فريق النصر. وقد تم تداول تلك الأخبار أيضاً بخصوص أفراد عائلته، ولم تتوضح حقيقة التقارير ومقطع الفيديو الذي انتشر بشكل مهول عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولا يزال الجدل مستمراً حول ما إذا كان ذلك الشيخ الذي ظهر في المقطع هو بالفعل عمّ أسطورة ريال مدريد السابق، أم أنه اعتنق فعلا الدين الإسلامي الحنيف.

حقيقة اعتناقه الاسلام

أثار ذلك جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. علّق الناشط عبدو أمين قائلاً: يبدو أن الرجل يعاني من أمراض نفسية، مشيراً إلى أن اللاعب رونالدو لم يتحدث مطلقاً عن عمه، وأضاف: حتى وإن استظهر بجواز السفر وتأكد أنه يحمل نفس اللقب، هذا ليس دليلاً كافياً لأن نصف سكان البرازيل والبرتغال لقبهم رونالدو، وأما الناشط فاتح مخلوف فكتب معلقاً: حتى وإن كان عمّ رونالدو فليس هذا المهم، الأهم هو اعتناقه الإسلام.

ويشار إلى أن عددًا من النجوم، سواء كانوا مدربين أو لاعبين، من أوروبا أو أمريكا الجنوبية، قد ترددت حولهم أخبار عدة حول اعتناقهم الإسلام بعد احترافهم في الدوريات العربية، وقد تم تثبيت وتوثيق تلك التقارير بالفعل. كانت من بين تلك الحالات اعتناق المدرب الفرنسي لفريق مولودية الجزائر، باتريس بوميل، الذي قرر رسميًا اعتناق الدين الإسلامي في أبريل الماضي. وقام بذلك من خلال النطق بالشهادتين في مسجد جنان مبروك في مدينة الحراش.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى