توب ستوريخدمي

ظهرت هنا.. نتيجة البكالوريا 2024 رابط وزارة التربية والتعليم moed.gov.sy

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أكدت الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية، عن تجهيز نتائج الطلبة وطالبات لمرحلة البكالوريا الدورة الأولى 2024، وأوضح مكتب وزير التربية السوري محمد عامر المارديني أنه يتم اعتماد النتائج رسميًا خلال دقائق حيث ترفع النتائج رسميًا على الموقع اليوم الأحد في تمام الساعة 10 صباحًا، ويتم بث اعتماد النتائج على القناة التربوية السورية من خلال بيان صحفي، والإعلان عن نسبة النجاح وكافة التفاصيل المتعلقة بالنتائج، ثم ترفع النتائج على موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي ليتمكن الطلبة من الحصول عليها بكل سهولة ويسر، من هواتفهم المحمولة أو عبر جهاز الكمبيوتر وبدون الحاجة إلى التوجه للمدرسة التابع لها الطالب.

نتيجة البكالوريا 2024 سوريا

وفور الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بالطلبة والطالبات في المحافظات المختلفة، يتم رفع نتائج طلبة الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية على موقع وزارة التربية السورية الإلكتروني الرسمي، ويمكن للطلبة بسهولة الحصول على النتائج عبر الالتزام بتطبيق الخطوات الآتية:

  1. قم بالدخول على رابط نتيجة البكالوريا 2024 سوريا.
  2. قم بالنقر على خدمة نتائج الطلبة.
  3. قم بتحديد خيار نتيجة البكالوريا 2024 الدورة الأولى.
  4. قم بكتابة اسم الطالب ثلاثي.
  5. قم بإدخال رقم الاكتتاب في المكان المخصص له.
  6. قم بتحديد الشعبة الدراسية التي ينتمي لها الطالب في الثانوية العامة سواء كانت الشعبة العلمية أو الأدبية.
  7. قم بتحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  8. قم بالنقر على خيار عرض النتيجة.
  9. انتظر قليلًا ليتم الانتقال إلى صفحة جديدة وعرض النتائج الخاصة بالطالب.

نتيجة البكالوريا 2024 سوريا موقع وزارة التربية والتعليم

ونشرت وزارة التربية والتعليم في سوريا الرابط الرسمي لنتائج البكالوريا 2024 سوريا، والذي من خلاله يمكن للطلبة الحصول على نتائجهم سواء كانوا في محافظات حمص أو حلب أو دمشق وغيرها، وتصل نسبة النجاح لهذا العام وفقًا لتصريحات وزارة التعليم إلى ما يتعدى 65%، وللحصول على النتائج انقر (هنا) للدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية، ثم اتبع الخطوات الموضحة في الأعلى، وأحرص على كتابة جميع البيانات المطلوبة بدقة وبشكل صحيح وتجنب أي أخطاء لتحصل على النتائج فورًا، ويمكنك طباعة النتائج بسهولة من خلال الموقع.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى