التعليمتوب ستوري

“ظهرت” نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم 2024 خطوات التظلم على نتائج الفصل الدراسي الأول

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يتزايد البحث عبر محرك بحث جوجل في مصر عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2024 الفصل الدراسي الأول، حيث اعلن منذ قليل محافظة الفيوم الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم النتيجة بنسبة نجاح فاقت 78,9 % وهي تعتبر نسبة جيدة مقارنة بالسنوات الماضية، كما اكد مدير مديرية التربية والتعليم انه يمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث اعدادي واوليائهم تقديم تظلمات اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 10فبراير 2024، وبدورنا نحن سنبين لكم الطريقة الصحيحة لاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الفيوم الترم الاول.

نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم 2024

بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم قدم المحافظة الدكتور أحمد الأنصارى  التهاني لجميع الطلبة الأوائل وكافة الطلاب الناجحين في الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الحالي 2023-2024، كما اكد محافظ مدير مديرية التربية والتعليم انه يمكن استخراج نتائج الطلاب إلكترونيا من خلال الدخول على موقع مديرية التعليم واتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 
  • الخطوة الثانية: من الواجهة الرئيسية للبوابة الإلكترونية الرسمية أدل رقم جلوس الطالب.
  • الخطوة الثالثة: إضغط على مربع  «استعلام»  وسوف تظهر جميع درجاتك المتحصل عليها في الفصل الأول.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى