التعليمتوب ستوري

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية في جميع أنحاء الجماهيرية الليبية إعلان نتائج الامتحانات الخاصة بهم للعام الدراسي الحالي 2022-2023 من وزارة التربية والتعليم.

وقد انتهوا من الامتحانات قبل بضعة أسابيع ويترقبون ظهور النتائج الخاصة بالفصل الدراسي الثاني. وقد تقدم حوالي 188060 طالبًا لخوض امتحانات الشهادة الإعدادية. وسيتم توفير جميع التفاصيل الخاصة بالإعلان عن النتائج، بما في ذلك الموعد والرابط وخطوات استخراجها، عبر موقع هنا القاهرة.

وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية

 

تتصدر أخبار إعلان وزارة التربية والتعليم عن نتائج الشهادة الإعدادية 2023 كافة محركات البحث، وأعلن السيد الدكتور عبد العزيز العيسى، مدير مكتب وزارة التربية والتعليم، أن النتائج الآن في مرحلة الإعلان بعد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والتدقيق في جميع لجان التصحيح بمختلف محافظات ليبيا.

وأكد وزير التربية والتعليم، الدكتور موسى المقريف، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الامتحانات يوم غد الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023 في تمام الساعة 12:00 ظهرًا، من خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده في مقر المركز الوطني للامتحانات.

 

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023

يمكن للراغبين في الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية 2023 في ليبيا، الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم واتباع الخطوات التالية للاستعلام بسهولة:

ستعلن وزارة التربية والتعليم الليبية، اليوم الثلاثاء الموافق ٤ يوليو ٢٠٢٣، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، عن نتائج الثانوية العامة الدور الأول عبر موقع منظومة الامتحانات الإلكترونية.

تم الإعلان عن نتائج الدور الأول للشهادة الإعدادية في ليبيا لعام 2023، حيث بلغت نسبة النجاح للتعليم الأساسي 53.88%، وللتعليم الديني 56.48%. وبلغت نسبة النجاح لطلاب الصم وضعاف السمع حوالي 68%.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى