توب ستوريمنوعات

ظهرت الآن.. نتائج الثانوية العامة 2024 قطر الدور الأول eduservices.edu.gov.qa

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

اعلنت وزارة التعليم عن نشر نتائج الثانوية العامة 2024 قطر حيث يمكنك للطلاب الاستعلام من خلال بوابة معارف الإلكترونية حيث قامت الوزارة بتفعيل رابط الاستعلام بعد نهاية فحص وتدقيق أوراق الامتحانات للطلاب في جميع المدارس، إذ تمثل الشهادة الثانوية أهمية كبيرة للطلاب والتي تحدد انتقال الطالب إلى المرحلة الجامعية لذلك يرغب الطلاب وأولياء الأمور بالحصول على نتيجة الامتحانات.

نتائج الثانوية العامة 2024 قطر

كانت وزارة التعليم القطرية أعلنت قبل عدة أيام عن ظهور نتائج جميع المراحل بداية من الصف الأول وحتى الصف الحادي عشر في بوابة معارف الإلكترونية بينما أتاحت الوزارة رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الدور الأول ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية وطباعة الشهادة pdf من بوابة معارف.

رابط نتائج الثانوية العامة

اعتمدت وزارة التعليم في قطر نتيجة الثانوية العامة أو الصف الثاني عشر والذي يضم عدد كبير من الطلاب التي تنتظر إعلان النتيجة حيث أصبحت النتيجة متاحة الآن على البوابة الإلكترونية التابعة لوزارة التعليم في قطر بحيث يمكن للطلاب الاستعلام بالاسم والرقم الشخصي عن درجات الامتحانات إضافة إلى طباعة الشهادة pdf من خلال بوابة معارف، وبكون الاستعلام عن النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع معارف الإلكتروني.
  • اختر نتيجة الشهادة الثانوية.
  • اكتب الرقم الشخصي للطالب أو الطالبة.
  • اكتب رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
  • أضف الرمز المرئي للتحقق.
  • اضغط على أيقونة “ابحث”.
  • تظهر أمامك درجات الامتحانات في جميع المواد.

اوائل الثانوية العامة قطر

أعلنت وزارة التعليم بالأمس عن ظهور نتيجة الصف الثاني عشر حيث نشرت الوزارة أسماء الطلاب الأوائل في الثانوية العامة على مستوى إدارات التعليم فيما توجهت الوزارة عبر صفحتها الرسمية بالتهنئة إلى الطلاب المتفوقين في امتحانات الدور الأول، وتم نشر رابط الاستعلام المباشر برقم جلوس الطالب على صفحة وزارة التعليم القطرية، كما سيتم إقامة تكريم خاص للطلاب الأوائل الذين نجحوا في الحصول على أعلى معدل درجات في اختبارات الثانوية العامة الدور الأول.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى