توب ستوريفن

طليقة أحمد الفيشاوي: “أنا عايزة راجل خام ومعايا ملايين”

أظهرت مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، اسم سيدة الأعمال الشهيرة ندى كامل، طليقة الفنان أحمد فاروق الفيشاوي، بعدما أثارت الجدل بتصريحاتها المثيرة كالعادة وتفاعلها مع متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي.

 

وعبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة الشهير “انستجرام” تفاعلت طليقة الفيشاوي مع متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة لتجيب على عددا من الأسئلة الموجه من قبل المتابعين.

 

وأثارت ندى الجدل بعد إجابتها على سؤال أحد المتابعين بانها تمتلك الملايين وليست بحاجة الي رجل يصرف عليها، وأنها تريد فقط رجل خام، مثيرة تساؤلات حول طبيعة عملها والمواصفات التي تتمناها في شريك حياتها…

تفاعلت سيدة الأعمال ندى الكامل مرة أخرى مع متابعيها عبر خاصية الصور القصيرة بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، كاشفة عن مواصفات شريك حياتها التي تتمناه، حيث ورد إليها سؤال من أحد المتابعين « أنا عايز اتجوزك بس عارف أنك مش هتفكري غير في الفلوس بس انا بحبك».

ردت ندى الكامل على سؤال متابعها بإجابة أثارت اندهاش الجميع قائلة « أنا الحمدلله معايا فلوس كتير اوي بالملايين مش كام قرش، عندي شغل كبير، ومش محتاجة راجل يصرف عليا.. بحب الراجل الخام ».

ندى الكامل ومظهر شاهين.. خناقة على النفخ ورفع المقاسات| القصة الكاملة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى