التعليمتوب ستوري

طلعها من هنا.. نتائج الثالث المتوسط 2024 بالرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا وزارة التربية العراقية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

في الفترة الأخيرة، ازداد الاهتمام بموعد صدور نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق، فقد أكمل الطلاب امتحاناتهم الوزارية قبل بضعة أسابيع من إجازة عيد الأضحى المبارك، وينتظرون مع أولياء أمورهم بفارغ الصبر الإعلان عن النتائج لمعرفة الدرجات والنسب المئوية. وقد أصدر عدد من المسؤولين في الوزارة تصريحات حول موعد إعلان النتائج، بالإضافة إلى معلومات حول عمليات التصحيح والتدقيق الخاصة بالاختبارات.

نتائج الثالث المتوسط 2024 العراق

أعلنت وزارة التربية العراقية عن خبر هام بشأن نتائج الصف الثالث المتوسط 2024،  فقد نقل موقع نتائجنا عن الوزارة تأكيدها لموعد إعلان النتائج، وأفاد الموقع بأن الوزارة ستعلن النتائج بشكل رسمي خلال فترة قليلة حيث أنها انتهت من عمليات التصحيح، وأوضحت الوزارة أن النتائج دخلت الآن مرحلة التدقيق النهائية تمهيداً لرفع الدرجات مباشرة للطلاب، وبالتالي ينتظر الطلاب بفارغ الصبر الاعلان رسميًا عن النتائج وتوفرها عبر الموقع المخصص.

انتهاء تصحيح مواد الثالث متوسط لتدخل مرحلة التدقيق النهائية واعدادها للنشر لطلبتنا الاعزاء قريبا

استعلام نتائج الثالث المتوسط موقع نتاءجنا 2024

أعلن مصدر مسؤوول عن موقع نتائجنا أخبار بشأن نتائج الطلاب في العراق لهذا العاام 2024، وقال أنه سيصدر نتائج الصف الثالث المتوسط بشكل رسمي فور توفرها، أي بعد الانتهاء من عمليات التدقيق، كما أنه الموقع كان قد تولى سابقًا نشر نتائج الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات العراقية، وللاستعلام عن النتائج يجب اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا/ الدخول إلى موقع نتائجنا “ملازمنا”
  • اختيار نتائج الصف الثالث المتوسط.
  • تحديد المحافظة المطلوبة.
  • ستجد أمام كل محافظة كلمة “قريباً”.
  • عند ظهور النتائج، ستتحول هذه الكلمة إلى “تنزيل”.
  • الضغط على “تنزيل”، وتحميل النتائج عبر “جوجل درايف”.
  • اختيار اسم المدرسة وتحميل النتائج بالكامل.
  • وأخيرًا، البحث عن اسم الطالب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى