توب ستوريمنوعات

طلعها الان.. نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط 2024 bem onec dz وكيفية استخراج الرقم السري

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يسعى الطلاب والطالبات أولياء الأمور لمعرفة نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط 2024 bem onec dz، حيث يغلبهم التوتر والقلق في مختلف ولايات الجزائر، وبمجرد الاعلان عن نتائج البيام من قبل وزارة التربية الوطنية الجزائرية، سيكون بإمكان الطلاب من التسجيل في البرامج الجامعية المقبلة، وذلك بناءًا على مُعدل الشهادة لعام 2024.

نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط 2024

أعلن وزير التربية الوطنية (عبد الحكيم بلعابد) عن موعد إعلان نتائج دورة يونيو 2024، المقرر في نهاية الشهر مباشرة بعد الانتهاء من التصحيح، وتراوحت بين 53.97% و86.02%، حيث تم إجراء الامتحانات بين الثالث والخامس من شهر يونيو، وأفاد رؤساء لجان التصحيح بأن عددًا كبيرًا من المترشحين حصلوا على معدل يتراوح بين (10 و11 من 20)، بينما كان عدد الحاصلين على تقدير “ممتاز” محدودًا، ومن المتوقع أن تظهر النتائج في 29 يونيو بحد أقصى، ويمكن استخراج ننتائج البيام 2024 bem onec dz عبر موقع الديوان الوطني للتعليم بدءًا من 4:00 مساءً بتوقيت الجزائر، رغم أن الوزارة لم تؤكد هذا الموعد رسميًا.

رابط استطلاع نتائج البيام 2024

أتاحت وزارة التربية الوطنية رابط رسمي للطلاب والطالبات للاستعلام عن نتائج  البيام شهادة التعليم المتوسط لعام 2024 في الجزائر، وذلك تسهيلًا عليهم عند معرفة نتائجهم في ظل القلق والتوتر الذي يشهدونه هم وأولياء أموهم،  وذلك من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • أولًا، قم بزيارة الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • ثم حدد الولاية التي ينتمي إليها الطالب.
  • وأدخل اسم الطالب باللغة العربية.
  • أدخل اسم المستخدم والرقم السري ورقم المصادقة الخاص بالطالب.
  • ثم النقر على خيار “إظهار النتائج”.
  • يجب الانتظار حتى تظهر النتائج على الشاشة.
  • وباستخدام هذه الخطوات، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع بسهولة على نتائج شهادة التعليم المتوسط لعام 2024.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى