توب ستوريمنوعات

طلب شهادة بوابة نتائجي نتائج الطلاب 1445 الدخول من نفاذ او ابشر exam.moe.gov.sa

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

مع تسارع وتيرة التطور الرقمي، تبني المملكة العربية السعودية رؤية ثاقبة لمستقبل واعد، تأتي بوابة نتائجي لتُحدث ثورة في منظومة التعليم، وتُرسّخ مفهوم التعليم الذكي، تهدف هذه بوابة نتائجي exam.moe.gov.sa الإلكترونية إلى تسهيل حصول الطلاب على النتائج الدراسية بشكلٍ سلس وآمن، وتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة، إيذاناً بدخول حقبة جديدة من التعليم الرقمي المبتكر.

بوابة نتائجي

تُتيح منصة نتائجي exam.moe.gov.sa للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج الطلاب في جميع المراحل الدراسية (الابتدائية، المتوسطة، الثانوية) بشكلٍ فوري ودقيق، دون الحاجة إلى الانتظار أو مراجعة المدارس، ومن خلال تسجيل دخول بوابة نتائجي exam.moe.gov.sa  يمكن استخراج الشهادة الرقمية لجميع المراحل الدراسية، وهي شهادة رسمية معتمدة ومعترف بها من جميع الجهات داخل وخارج المملكة، تتميز الشهادة الرقمية بسهولة التحقق من صحتها من خلال رمز الاستجابة المرئي المرفق بها، مما يُعزّز من أمانها وموثوقيتها.

طلب شهادة بوابة نتائجي

بوابة نتائجي هي منصة إلكترونية رسمية تابعة لوزارة التعليم في  السعودية، تتيح للطلاب وأولياء الأمور إمكانية الوصول إلى مختلف الخدمات التعليمية بسهولة ويسر، ومن بينها نتائج الطلاب 1445 حيث تعد بوابة النتائج بمثابة نافذة جديدة على مستقبل التعليم، حيث تُقدم باقة واسعة من المميزات التي تُعزّز تجربة الطلاب التعليمية وتُثريها.

رابط نتائج الطلاب 1445 من بوابة نتائجي نفاذ

للطلاب وأولياء الأمور الذين لديهم حسابات في أبشر يمكن الدخول على بوابة نتائجي من نفاذ كما يلي:

الدخول إلى موقع نفاذ الوطني (https://www.iam.gov.sa/) والمتابعة.

  • إدخال الهوية الوطنية وكلمة المرور.
  • الضغط على خيار “التعليم”.
  • اختيار “نتائج الطلاب”.
  • اختيار العام الدراسي 1445.
  • اختيار الفصل الدراسي.
  • اختيار اسم الطالب.
  • ستظهر نتائج الطالب بالتفصيل.
بوابة نتائجي
طلب شهادة بوابة نتائجي

رابط بوابة نتائجي

للطلاب الذين ليس لديهم حسابات في أبشر يمكن الدخول على منصة نتائجي كما هو موضح:

  • الدخول إلى بوابة نتائجي (https://exam.moe.gov.sa/) ومتابعة الخطوات.
  • الضغط على خيار “تسجيل الدخول”.
  • اختيار “التسجيل من خلال مدرستي”.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحساب مدرستي.
  • الضغط على خيار “نتائج الطلاب”.
  • اختيار العام الدراسي 1445.
  • اختيار الفصل الدراسي.
  • اختيار اسم الطالب.
  • ستظهر نتائج الطالب بالتفصيل.

كما يمكن التعرف على كيف اطلع على نتائج الطلاب برقم الهوية من توكلنا بالتفصيل عبر نظام نور او تطبيق توكلنا لعرض نتائج الطلاب.

دخول بوابة نتائجي من نفاذ

من خلال تسجيل دخول نتائجي عبر النفاذ الوطني يمكن للطلاب وأولياء الأمور التقديم على مختلف الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالتعليم، مثل التسجيل في الاختبارات، وتحويل الطلاب، وطلب الاستفسارات، وغيرها الكثير، وتقدم بوابة نتائجي قنوات تواصل فعّالة بين الطلاب والمعلمين، مما يُساهم في تحسين العملية التعليمية وتعزيز التواصل بين جميع الأطراف المعنية.

التسجيل في بوابة نتائجي من النفاذ الوطني

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى بوابة نتائجي من خلال موقع نفاذ الإلكتروني، باستخدام الهوية الوطنية لأولياء الأمور أو الطلاب الذين لديهم حسابات في أبشر، وكذلك يمكن للطلاب الذين ليس لديهم حسابات في أبشر الدخول إلى بوابة نتائجي من خلال حساباتهم في منصة مدرستي.

التوقف عن طباعة الشهادات الورقية

أعلنت وزارة التعليم رسميًا عن التوقف عن طباعة الشهادات الورقية لجميع المراحل الدراسية، حيث وسيتم استبدال الشهادات الورقية بالشهادات الرقمية، التي تتمتع بنفس القوة القانونية والأمان والموثوقية، وتوفر الشهادات الرقمية سهولة الوصول إليها من أي مكان وزمان، دون الحاجة إلى حمل نسخة ورقية.

طلب شهادة بوابة نتائجي
طلب شهادة بوابة نتائجي الرمية

تعد بوابة نتائجي خطوة هامّة نحو تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية في مجال التعليم الرقمي.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى