توب ستوريفن

طلب إتاوة من تجار السوق.. ملخص الحلقة 5 من مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 5.. تصدر مسلسل سوق الكانتو محركات البحث جوجل خلال الأيام الماضية بعد نسبة المشاهدة العالية الذي حققها المسلسل في أولى حلقاته.

مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 5.. وينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 5، التي من المقرر أن تُعرض عبر شاشة قنوات «dmc»، و«dmc drama»، إلى جانب مشاهدة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 5 على منصة  watch it.

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 5

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 5.. ويشهد المسلسل تطور كبير بين أمير كرارة، مي عز الدين، بسبب تورطه في خناقة بالشارع حيث ينجرح وجهه فيها، ويتورط في أزمة مع الحكومة لذلك تتحول حياته رأسًا على عقب.

مشاهدة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 5

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 5.. حيث يصبح بلطجي ويطلب إتاوة من تُجار السوق، وضمن الأحداث تنكشف المزيد من المفاجأت غير المتوقعة.

مشاهدة مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 5.. تشهد تطور كبير للأحداث بين  كرارة وعبد العزيز مخيون حول التجارة والسوق والبلطجة على التجار.

عدد حلقات مسلسل سوق الكانتو

يتكون مسلسل سوق الكانتو من 50 حلقة، ويعرض يوميًا على منصة Watch it الإلكترونية.

 قصة مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل سوق الكانتو للفنان أمير كرارة في إطار إجتماعي، حيث يقيم أمير كرارة في حي وسط البلد، وهو محل مجرى الأحداث، ويبدأ أمير العمل المسلسل وهو «حكمدار» المحروسة، الذي يعيش في السوق بأمان، ويحاول الحفاظ على مكان أحد التجار الكِبار فيه ولكن دون اللجوء للمشاكل، ويقابل فجأة مي عز الدين، التي تدفعه للجنون بسبب جمالها، وحُسنها، وهي تعمل في الحياكة، وتتحدث عن الأزياء والموضة كما يصف العازف المزيكا وقيمة الألحان.

 ابطال مسلسل سوق الكانتو

مسلسل «سوق الكانتو» يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، وظهروا في البرومو مع كرارة، ومنهم أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، شيرين، مها نصار، محمود البزاوي، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وأحدااثه في عام 5920.

لمشاهدة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 5 اضغط على هذا الرابط من هــــــــــــــــــــــنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى