التعليمتوب ستوريحوادث

طعنها بالسكين 6 طعنات ونزل للشارع. . شاب يقتل زوجته الحامل بطريقة مرعبة

شهدت البلاد العديم من جرائم القتل التى حدثت داخل الأسرة المصرية بشكل كبير خلال الفترة الماضية، والتى احتاج الى دراسة عاجلة من قبل المتخصصين لمعرفة سبب انتشار الظاهرة.
جريمة مدينة حلون
وفي السطور التالية سوف نرصد لكم تفاصيل آخر الجرائم الأسرية والتى وقعت في مدينة حلون بمحافظة القاهرة.
شاب يقتل زوجته
حيث شهدت منطقة عرب غنيم بمدينة حلوان، واقعة مأساوية بعدما اقدم مهتز نفسيًا على ارتكاب جريمة قتل لزوجته الحامل في الشهر السادس، بعدما طعنها 6 طعنات مستخدمًا سلاح أبيض ” سكين مطبخ، وبعدها نزل بدون ملابس إلى الشارع، إلا أن الأهالي سارعت بإبلاغ الشرطة التي تمكنت من ضبطه.
تفاصيل الواقعة
البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة بأحد الشوارع بمنطقة حلوان وبالانتقال والفحص تبين قيام م ع، 28 سنة، عاطل، بقتل زوجته ن م، 19 سنة، وسدد لها 5 طعنات، وتم ضبط المتهم وبعمل التحريات تبين أنه مضطرب نفسيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
حامل في الشهر السادس
و على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة حلوان إلى محل الواقعة، وتبين قيام ” محمد ع. ” (27 سنة، حاصل على ليسانس الحقوق)، بقتل زوجته ” ناديه ع. ” (20 سنة)، وتبين أن القتيلة حامل في الشهر السادس.
وسواس قهري
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أن المتهم يعاني من ” وسواس قهري” وسبق حجزه بإحدى المصحات العلاجية، وعقب ارتكابه الجريمة نزل إلى الشارع بدون ملابس.
شهود العيان
وأفاد شهود العيان أن المتهم قام بتسديد 6 طعنات لها مستخدمًا سلاح أبيض ” سكين كبير” ، وخرج للشارع دون أي ملابس عقب ارتكابه الجريمة.
مقتل ربة منزل
اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارا من المقدم إبراهيم سليم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بتلقيه بلاغا من الأهالي يفيد بقيام عاطل بقتل زوجته وتدعى ” نادية” 17 سنة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
طعنات متفرقة بجسدها
وبالفحص تبين العثور على جثة لربة منزل تدعى” نادية” 17 سنة، بها 6 طعنات متفرقة بجسدها، وأنها حامل في الشهر الخامس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
رجال المباحث
واستمع فريق من رجال المباحث لاقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها وأنه يعاني من اهتزاز نفسي، ودائم التشاجر مع زوجته.
القبض على المتهم
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وتم التحقيق معه وتم إبلاغ النيابة العامة.
النيابة العامة
أمرت نيابة حلوان، بحبس شاب، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجته الحامل بمدينة حلوان، كما أمرت بعرضه علي الطب النفسي لبيان مدي القوة العقلية للمتهم.
كما قررت النيابة تشريح جثمان الضحية وإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية، والتصريح بدفن عقب الإنتهاء من التشريح.
مصحة للعلاج النفسي
وكشفت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تفاصيل مقتل ربة منزل علي يد زوجها بمدينة حلوان، إذ تبين ان المتهم يعاني من مرض الوسواس القهري، منذ فترة زمنية وكان يخضع للعلاج داخل مصحة للعلاج النفسي، وأضافت التحقيقات ان المتهم كان يهزي بكلمات غير مفهومة عقب إرتكابه للجريمة.
قسم شرطة حلوان
وتلقي اللواء محمد عاكف، مدير مباحث قطاع جنوب القاهرة، إخطارا من المقدم ابراهيم سليم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بقيام المدعو محمد عفت داهش، 27 سنة، عاطل ومقيم بمساكن الياسمين التابعة لمنطقة عرب غنيم، بقتل زوجته وتدعي ناديه م. ا، 17 سنة، بعدما سدد لها 6 طعنات مستخدمًا سلاح ابيض ” سكين” .
وبالإنتقال والفحص تمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته السكين المستخدمة في الجريمة، وكشفت التحقيقات ان المتهم مهتز نفسيا وزوجته حامل في الشهر الخامس، وحدوث مشادات ومشاجرات سابقة بين المتهم وزوجته قبل أيام من الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى