توب ستوريمنوعات

طريقة تحميل لعبة اي فوتبول بيس 2024 الجديدة eFootball MOBILE 24 مجاناً من جوجل بلاي وآبل ستور

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت شركة كونامي التي تعد الجهة المسؤولة عن لعبة اي فوتبول من فترة عن نزول إصدار جديد يخص اللعبة في القريب العاجل، وبه إضافات كثيرة ومميزات جديدة، وذلك استجابة لكافة المطالب من قبل اللاعبين، وبالطبع الحديث الآن يدور حول هذه اللعبة، والبحث كثير عن طريقة تحميل لعبة اي فوتبول بيس 2024 الجديدة eFootball MOBILE 24 وبإمكاننا الآن توضيح ذلك.

طريقة تحميل لعبة اي فوتبول بيس 2024 الجديدة eFootball MOBILE 24

حتى يتمكن الأشخاص من تحميل لعبة اي فوتبول فلابد أن يتم ذلك من خلال المتجر الرسمي للتطبيقات، سواء إن كان جوجل بلاي بهواتف الأندرويد أو حتى آبل ستور لجميع هواتف الآيفون، وإليكم طريقة تحميل التطبيق وهي كالآتي:

مميزات لعبة إيفوتبول

ينتظر الجميع نزول لعبة فوتبول بالتحديث الجديد وذلك لأن هذه اللعبة بها الكثير من المميزات الممتعة المسلية لكافة المستخدمين، وإليكم مميزات اللعبة وهي كالآتي:

  • أولًا لقب تم تطوير الرسوم والجرافيك التي تخص اللعبة بطريقة كاملة وأضيفت له تحسينات متعددة.
  • كما أن نظام التحكم وأسلوب اللعبة سيكون أفضل بكثير بعد إضافة تلك التحسينات.
  • أما بالنسبة للألوان التي تخص واجهة اللعبة فمن المتوقع بأن يكون لون الإصدار الجديد بنفسجيًا مع أسود وأبيض.
  • وأضيفت بطولة جديدة تسمى ماستر ليج.
  • وألغي وضع المدرب ذلك الذي كان يطالب اللاعبين بأن يتم إلغائه في الإصدار القديم.

موعد انتهاء الصيانة باللعبة

أطلق حساب اللعبة اي فوتبول بمنصة تويتر بأن يوم الخميس موعد التحديث الأسبوعي الأخير، ذلك الذي يستغرق وقت لتشغيله، أي أنه قد بدأ من يوم الاثنين الرابعة فجرًا الصيانة وتستمر إلى الخميس 7 سبتمبر 2023، وذلك الموعد يعد هو الموعد التقريبي وموعد نزول اللعبة بشكل رسمي سيكون الخميس الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى