التعليمتوب ستوري

طريقة استخراج نتائج شهادة البكالوريا bac onec dz 2024resultat في الجزائر

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

نشرت وزارة التربية الوطنية في الجزائر عن رابط موقع استخراج كشف نقاط نتائج شهادة البكالوريا bac onec dz 2024resultat. حيث اتاحت الوزارة الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات يمكن من خلاله للتلاميذ السنة الثالثة ثانوي الأحرار الاطلاع على نتائجهم، كما انه من المقرر ان يتم تفعيل موقع فضاء اولياء التلاميذ والذي يمكن من خلاله للتلاميذ المتمدرسين بصفة نظامية استخراج كشف نقاط شهادة البكالوريا لدورة جوان 2024بكل سهولة وبشكل إلكتروني دون عناء التنقل إلى المدارس، وبدورنا نحن في موقع خبرنا الاخباري سنبين لكم الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها لاولياء امور التلاميذ استظهار كشوف النقاط لشهادة امتحان البكالوريا  للعام الدراسي الحالي بمجرد ظهورها رسميا.

استخراج نتائج شهادة البكالوريا 2024

يزداد البحث في الجزائر عبر محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي العالمية عن موقع استخراج كشف نقاط نتائج شهادة البكالوريا الباك دورة جوان 2024، حيث اكدت الوزارة انه يمكن لكافة تلاميذ السنة الثالثة ثانوي في 58 ولاية جزائرية معرفة درجاتهم وطباعتها إلكترونيا  بكل سهولة بمجرد الاعلان عن النتائج رسميا في الأيام القليل المقبلة عبر تطبيق جميع الخطوات التي سنذكرها بالتفصيل في الأسطر التالية من هذا المقال.

موقع كشف نقاط نتائج شهادة البكالوريا 2024

بالنسبة للطلبة المتمدرسين بصفة نظامية الذين اجتازوا امتحانات شهادة البكالوريا ما عليهم سوى الدخول على الموقع الرسمي لاعلان النتائج الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات واستخراج كشوف النقاط الخاص بهم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع فضاء اولياء التلاميذ 2024
  2. ثم انقر على مربع تسجيل جديد “إذا لم تسجل من قبل في الموقع”.
  3. بالنسبة للمسجلين سابقا اكتب كلمة اسم المستخدم وكلمة المرور. ثم انقر على تسجيل الدخول
  4. من الواجهة الرئيسية للموقع أدخل بيانات ولي التلميذ
  5. ثم أنقر على نتائج أبنائي.
  6. ثم اضغط على مربع الفصل الدراسي الثالث.
  7. الاجابة على رمز السؤال
  8. ثم عرض كشف نقاط الخاص بالتلميذ.
  9. اطلع على الفيديوا ادناه والذي يوضح لكم خطوات استخراج النتائج بشكل مفصل

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى