توب ستوريفن

طرد نجيب من العمل.. ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل الضاحك الباكي

ملخص أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الضاحك الباكي

دارت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الضاحك الباكي، حول نقل “نجيب”، وصديقه “عزيز” رامي الطمباري إلى فرع البنك في بني سويف، وهناك استقبلهم المدير الخاص بذلك الفرع، وأخبرهم أنه سيتم تعيين كلاً منهما في مكان مختلف.

بث مباشر للحلقة السابعة من مسلسل الضاحك الباكي بجودة عالية وبدون تقطيع

زوجة المدير تحاول إغراء نجيب.. ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل الضاحك الباكي 

وقد قام بنقل “عزيز” إلى فرع آخر من فروع البنك في بني سويف، وبعدها أخبر المدير “نجيب”، وصديقه “عزيز” بأنهم سوف يقيمون في البيت الخاص به، وسوف يخصم ثمن الايجار من الراتب الخاص بهم، لكي يظلوا أمام عيناه، وفور ذهابهم إلى منزله وجودوا زوجته تحاول إغراءهم .

ثم يعلم “عزيز” بوجود فرقة مسرحية في المدينة، فيذهبا لكي و يشاهدان أعمالهم، ثم طلبوا الاشتراك معهم في ذلك العرض، و بالفعل بدوأ أولى خطواتهم في التمثيل، وبعدها يرسل نجيب لأسرته أول حوالة بريدية من راتبه و من المسرح.

ملخص أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الضاحك الباكي

المدير يغضب من عمل نجيب في المسرح.. تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل الضاحك الباكي 

 

ثم يطلب المدير “نجيب” فيجده نائماً، وفور علمه بإنضمامه إلى فرقة مسرحية يقوم بتبويخه، وبعدها يطلب منه أن يتجه إلى منزله لكي يحضر أوراق تعيينه، بسبب مجئ أحداً من الوزراة للتفتيش و السؤال على الأوراق، ولكن هذه كانت مكيدة قد دبرها له مع زوجته، فرأهم في وضع مخل، واتهمته زوجته بالتحرش بها، وبعدها يقوم بصفعه على خده، وطرده من العمل هو و”عزيز”، وبعدها يسافر الإثنان إلى القاهرة.

وتوبخ “لطيفة” فردوس عبد الحميد نجلها “نجيب” بسبب طرده من العمل، و يحاول “عزيز” تهدئته، و يخبره أنه وجد عملاً في مصنع سكر في نجع حمادي، فيوافق على العمل في تلك الوظيفة، وبعدها يسافران إلى نجع حمادي للالتحاق بتلك الوظيفة.

أبطال مسلسل الضاحك الباكي

مسلسل “الضاحك الباكي” بطولة عمرو عبدالجليل، فردوس عبدالحميد، باسم قهار، رزان مغربي، مصطفى شوقي، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، دارين حداد، صبا الرافعي، ياسر الطوبجي، رامي الطمباري، مؤمن نور، وهو من إخراج محمد فاضل، تأليف محمد الغيطي، وتقدم تتر المسلسل المطربة ياسمين علي.

 

لمشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل الضاحك الباكي.. إضغط هنا: 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى