توب ستوريفن

طرد نجيب الريحاني من المسرح.. ملخص الحلقة 18 من مسلسل الضاحك الباكي

دارت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الضاحك الباكي، طرد “نجيب الريحاني” عمرو عبد الجليل من المسرح .

نجيب الريحاني يحقق حلمه.. ملخص الحلقة 16 من مسلسل الضاحك الباكي

توفيق يحضر فستاناً لوالدته.. ملخص الحلقة ١٨ من مسلسل الضاحك الباكي 

وينتقل المشهد إلى “توفيق”، الذي يذهب إلى منزله، ومعه فستان لوالدته، لكي تحضر به حفل زفافه في الكنيسة على “شيروت”، فيخبرها أنه قد قام بتأجيره، فترفض ارتداءه، وتنفعل عليه قائلة:”يعني أنا لطيفة هانم و مرات إلياس ألبس فستان متأجر”.

وتخبره “سعاد” أنه جاء ليعزمهم على خطوبته بشكل عابر، حيث أنه لا يرغب في ذهابهم معه أثناء خطوبته،و تأكد لطيفة كلام سعاد، فيبدأ كل من يوسف و لطيفة و سعاد بتوبيخهم، ويتركهم وينصرف، فتحاول “سعاد”، تهدئة “لطيفة”، وتطلب منها أن يذهبا معه لأنه لا يصح أن يتركاه ليلة فرحه.

فتوافق “لطيفة”، وتخبرها أنها سوف ترتدي ملابس قديمة من ملابسها الخاصة، و يتجه نجيب لمنزله ويسعد يوسف بقدومه إليهم و يطلب منه أن يعمل معه في المسرح، فيسخر منه “نجيب”، ويخبرهم أنه قد حصل على إيردادت عديدة من المسرح، فتفرح والدته، لطيفة، وتطلب منها أن يعطيها الأموال التي حصدها؛ لأنهم ليس لديهم أموالاً نهائياً.

نجيب الريحاني يحقق حلمه.. ملخص الحلقة 16 من مسلسل الضاحك الباكي

نجيب الريحاني يشكو من سوء حظه.. ملخص الحلقة ١٨ من مسلسل الضاحك الباكي 

 

يشعر نجيب بالحزن، ويخبرها أنه قد تم طرده من المسرح، فتحزن والدته، وتقوم بتوبيخه، وبعدها يغادر منزله، وهو يشكوا من سوء حظه.

 

حبس بديعة مصابني.. ملخص الحلقة ١٨ من مسلسل الضاحك الباكي 

 

وينتقل المشهد إلى بديعة مصابني التي تظهر في السجن، وهي تتشاجر مع إحدي السجينات، و وتحكي لها عن قصة حبها لإحدي البشوات، وبعدما علمت زوجته قامت بحبسها.

العرافة تساعد نجيب الريحاني وتوفر له وظيفة.. ملخص الحلقة ١٨ من مسلسل الضاحك الباكي 

 

ينتقل المشهد إلى ذهاب نجيب لـ لوسي في فندق بنيامين، و يجد نجلته تعرفه وهي من أشد المعجبين له، واختتمت الحلقة بإخبار العرافة لنجيب أنها جاءت إليه بوظيفة مترجم الأدبيات من اللغة الفرنسية إلى العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى