توب ستوريفن

طارق يصرّ على موقفه.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل إيجار قديم

شهامة رمزي وتقربه من ليلى.. تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل إيجار قديم

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل إيجار قديم بتشاجر “رمزي”شريف منير مع “أحمد” محمد العروسي الذي جاء لأخذ طفله”كريم” من النادي.

رمزي يرفض ذهاب كريم مع والده بدون علم والدته.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل إيجار قديم 

فيطلب منه أن يخبر والدته فيرفض، فتتعالى أصواتهم فيتدخل “حسين” صلاح عبد الله، و”كاميليا” فيخبره أنه قد منعه من أخذ ابنه، فينتهي به الأمر أن يخبره “رمزي” و”حسين” أنهما سوف يتصلا بوالدته وإذا وافقت على ذلك سوف يذهب كريم معه أما إذا رفضت فلن يأخذه.

محاولة حسين للتقرب من رمزي وخلاف بين حازم وزوجته.. أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل إيجار قديم
فيتصل حسين بوالدته لكنها لم تجيب عليه، فيخبره أنها ستعاود الاتصال به عندما تنتهي من عملها، فينفعل عليهم ويخبرهم أنه لا يصح أن يسمع ابنه ذلك الكلام، فتتدخل “كاميليا، وتخبره أنه إذا كان خائفاً على مصلحته فلن

تتصل ليلى بحسين فيخبرها أن والد ابنها قد حضر للنادي ويريد أن يأخذ ابنه لكي يقضي اليوم معه، فيأ منه الهاتف وينفعل عليها بسبب ما حدث له من رمزي وحسين وكاميليا، وبالفعل يأخذ ابنه ويذهب من أمامهم.

 

بث مباشر للحلقة الثالثة من مسلسل إيجار قديم بجودة عالية وبدون تقطيع

حسين يبدي إعجابه بشهامة رمزي.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل إيجار قديم 

ينتقل المشهد إلى ظهور حسين ورمزي في المنزل، فيخبره حسين أنه أعجب بما فعله مع والد كريم، فيخبره أنه يشعر بالضيق نتيجة لعدم مقدرته على ضربه، فيخبره أنه أعجب بصفات المروءة والشهامة الذي وجدهم عنده، فيخبره أن ليلي قد أحرجتهم، فيقول له حسين أنها فعلت ذلك من أجل ابنها، وأنها تريد أن تأتي لكي تشكره وأنه أخبره أنه قال له أنه ليس لديه مانع في ذلك.

ليلى تحاول التقرب من رمزي.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل إيجار قديم 

وبالفعل أتت ليلى إلى حسين وقد أحضرت له بسبوسة، وبعدها قام حسين بتشغيل أغنية ليه العشم لمحمد فوزي، وذهبت ليلى بعدها لكي تجلس مع “رمزي”، وبدأت في الحديث معه، واعترفت له بحبها الشديد لمحمد فوزي، ثم شكرته على ما فعله مع نجلها.

رمزي يهدد ربيع وليلى بطردهم من عمارته.. ملخص أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل إيجار قديم

ليلى تتغزل في رمزي.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل إيجار قديم 

 

يخبرها أن ما حدث لن يغير رأيه بخصوص الشقة، فتخبره أنها تشعر أحياناً بأنه شخص طيب ولذيذ، وأحياناً تتحول شخصيته ويصبح عصبي، فتخبره أن شكله يكون جميلاً حين يصبح شخصاً عصبياً، فيبتسم.

 

وتعترف له أنه يذكرها بوالدها الراحل، وأنه إذا أراد أن يرفع عليها قضية طرد فلا يتردد في ذلك، وأنها شعرت بسعادة كبيرة حين أخبرها نجلها بما فعله، فيخبره أنه لم يفعل غير الواجب، وينتهي الموقف على طلبها أن يقبل عزومتها على البسبوسة.

بعد انتهاء العرض.. مسلسل المتهمة يتصدر التريند لهذا السبب “تفاصيل”

ريهام تواصل فرض سيطرتها على طارق..ملخص الحلقة 6 من مسلسل إيجار قديم 

 

ثم ينتقل المشهد إلى ريهام و طارق، وهي تجعله يشاهد صورة لشقة قد أعجبت بها، وسعرها ٦٥ ألف جنيهاً كل ثلاثة أشهر، واستيلامها بعد أربعة سنوات، فيخبرها أنه يريد شقة في متناول يده يقدر على استيلامها صباحاً، فتحاول أن تقنعه بوجهة نظرها فيخبره أنه ليس له أحداً غيرها وأنه لن يقدر على ما تطلبه في الوقت الحالي، فتبدأ بالبحث عن شقة أخرى.

ينتقل المشهد إلى رمزي وهو يغني شد الحزام لسيد درويش، فتضحك ليلى وتخبره أن صوته جميل لكن حسين يخبره أن صوته ليس جميلاً كما يعتقد، وأن نجله طارق يغني تلك الأغنية بصوت رائع، فيندهش رمزي، فيطلب منه أن يصالحه، فتخبره ليلى أنه يعاند نفسه وابنه، لكنه يخبرهم أنه لديه أسباباً كثيرة لكنه لا يستوعبها، ريهام عندما ظهرت في حياته قد غيرتها للأسوء وأصبح عصبي طوال الوقت وعابس الوجه، وضحكته أصبحت كهلال العيد تظهر من السنة للسنة، فيخبره رمزي ألا يتركه لها، فتخبره ليلى أنه يحتاج إليه أكثر من أي وقت، فتطلب منه أن يتصل به وبعد ذلك يتحدث معه فيما يريده فيخبره رمزي أنه يؤيد كلامها.

ملخص الحلقة 6 من مسلسل إيجار قديم 

يقوم رمزي وليلى وكريم لإعداد الشاي،ويتركوه لكي يتحدث مع ابنه فبالفعل يتصل به ويطلب منه أن يحاول أن يفهمه، ويطلب منه أن يخبرها أن يبدأ حياتهما بشكل بسيط في البداية لكي يعرف رد فعلها، فيخبر ريهام في تلك اللحظة أن والده يسلم عليها، فيخبره أنه وجد شقة لكي يتزوج فيها، وعندما يحدد المعاد سوف يخبره به.

فيخبر ليلى أنه يغير من كريم بسيب أنه طيب وحنين معه، فتحاول تهدئته، وتخبره أنهما عندما يجدا شقة سوف يذهبا إليه لكي يبارك زواجهما وأنها سوف تفعل أي شئ من أجله، وبعدها يتلقطا صور سيلفي معاً.

ثم ينتقل المشهد إلى ليلى وهي تطلب من رمزي ألا يجعل حسين ينام وهو غاضباً، فيخبرها أنه سوف يلعب معه الطاولة لكي يجعله يخرج من ذلك المود السئ وتطلب منه ألا يجعله يشرب القهوة وإذا أصر فمسموح له بكوباً واحداً خوفاً على صحته، وبعدها تذهب هي وابنها لمنزلهم.

رمزي يطلب من حسين أن يجعل نجله يعتمد على نفسه.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل إيجار قديم 

 

يخبر حسين رمزي أن ابنه يعانده وانه قد اشترى شقة لكي يتزوج فيها فيخبره أن لن يقصد ذلك، فيقول له حسين أن ابنه يعتقد أن الشقة سوف تحل له كل مشاكله، فيخبره أنه لا بد أن يشعر بسعادة بسبب اعتماده على نفسه، فيخبره أنه لن يذهب إلى فرحه إذا عزمه، فيخبره أنه لن يقدر على ذلك، ويطلب منه أن يقف بحانبه وأن يجعله يتحمل نتيجة قراره، ثم يتركه وينصرف بحجة أنه يريد النوم

ينتقل المشهد إلى ريهام وهي مع طارق في سيارته، وفي أثناء انسجامهم تتصل به ليلى، فلم يجيب عليها، فتنفعل ريهام من اتصالها به في وقت متأخر، وأنه لم يجيب عليها لأنه يعرف سبب اتصالها وهو معاتبته على ما فعله مع والده، فتعتقد أنه يخونها معها، فتطلب منه أن ترى المحادثات التي بينهما، وفي تلك اللحظة تصله رسالة صوتية منها تطلب منه أن يتحدث معها عندما يكون بمفرده، فتنفعل ريهام وتطلب منه أن يتحدث معها ويفتح الميكرفون لكي تسمعه، فتنفعل ليلى عليه بسبب ما فعله مع والده، ويطلب منه ألا يتدخل معها، فتنفعل ريهام وتطلب منه أن يوصلها لمنزلها.

فتغضب ليلى من تصرف طارق وتطلب من ابنها ألا يذهب لحسين وأنها سوف توصله للنادي بدلاً منه، فيخرج حسين هو ورمزي، ويطرق باب منزلهم فلم يجدهم، ويتجها للنادي، فيرى ليلى ويسألها عن سبب ما فعلته، ويطلب منها أن تتجه لعملها وأن تذهب إليه في المساء ليعرف السبب وراء غضبها، وتطلب منه كاميليا أن يركز في نفسه ومشاكله مع ابنه فيغضب من رمزي بسبب تحدثه مع كاميليا، فيترك المكان بحجة انه يريد التمشية، فتخبره أنه ليس مخطئاً.

 

كاميليا تتدخل للصلح بين طارق ووالده.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل إيجار قديم 

وتذهب كاميليا ورمزي لطارق لكي يطلبا منه أن يتحدث مع والده، ويخبره رمزي أنه قد تأثر من الكلام الذي قاله لوالده، فيعتذر له رمزي على تدخله، ويتركهم، فتنفعل عليه كاميليا وتطلب منه أن يسمع كلامها ويعتذر لوالده حتى لا يشعر بالندم لاحقاً، وتختتم الحلقة على ذلك.

 

لمشاهدة الحلقة 6 من مسلسل إيجار قديم.. إضغط هنا: 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى